عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سماح أنور: مبشربش مياه بقالي 17 سنة وحبيت مرة واحدة

سماح أنور _ أرشيفية
سماح أنور _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية سماح أنور تفاصيل عن حياتها الشخصية من أسلوب حياة فضلًا عن حياتها العاطفية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس المذاع عبر فضائية Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد تصريحات سماح أنور في كلام الناس

سماح أنور في كلام الناس

قالت سماح أنور: "الحياة العاطفية مكنتش أهم حاجة في حياتي وأنا من النوع اللي بيقع في الحب زي الحادثة كده.. حبيت مرة واحدة ومكنتش تجربة لطيفة، أنا من النوع اللي بيحب أوي والست لما بتقع على سنانها في الحب الرجالة بتطفش".

وتابعت: "كل لما أشرب المياه بتعب علشان كده بقيت أشرب مشروبات غازية زيرو سكر ونسكافيه وقهوة وكل الخضراوات والفواكه اللي فيها مياه.. بقالى 17 سنة مبشربش مياه خالص وأنا مبشربش مياه في مصر لأن كلها ليها طعم ولون حتى المياه المعدنية ليها طعم ولون".

ولدت الفنانة سماح أنور عام 1965، هي ابنة الممثلة سعاد حسين ووالدها الأديب أنور عبد الله. كانت تحب التمثيل منذ طفولتها وكان ولدها يشجعها على الانخراط في هذا المجال. وعرفت بجرأتها وشجاعتها وآرائها السياسية.

معلومات حول سماح أنور

درست بجامعة القاهرة بكلية الآداب قسم اللغة الفرنسية. وعرفت بأدوار البنت المسترجلة وأدوار الحركة في السينما المصرية، ومثلت على المسرح والتلفزيون، وبعد حادث مروري تعرضت لها عام 1998 وبعد عودتها اتجهت إلى مجال الأخراج بالإضافة إلى عملها في التمثيل.

تشارك الفنانة سماح أنور، كعضو لجنة تحكيم اللجنة الدولية بمجال السينما والمسرح والشعر، بملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة التي تقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢.

اشتهرت سماح أنور، بأدوار الحركة في السينما المصرية، ومن أشهر أفلامها (حالة تلبس، بنت مشاغبة جدًا)،  مثلت على المسرح والتلفزيون، ومن أعمالها التلفزيونية (ذئاب الجبل، الحساب، ونيس وأيامه)، ومن أعمالها المسرحية (راقصة قطاع عام، أولاد الشوارع)، ابتعدت عن الشاشة لعدة سنوات بسبب حادث سيارة، ثم عادت للأضواء من خلال برنامج (تجربتي) في محطة فضائية عام 2002، وشاركت بعدها في عدة مسلسلات منها (أزهار، ونيس وأيامه، نظرية الجوافة).

تابع موقع تحيا مصر علي