عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصاب بالزهايمر ولن يعود للتمثيل.. الباز: عادل إمام هيخش الجنة من غير حساب .. فيديو

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

صدم الإعلامي محمد الباز، جماهير الفنان عادل إمام، معلنا إصابته بالزهايمر وعدم عوته للعمل الفني مرة أخرى.

تحيا مصر

وقال  الإعلامي محمد الباز، خلال حلقة اليوم من برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، :" الفنان عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، غير أنه أصيب بالزهايمر".

الباز: عادل إمام لن يعود للتمثيل

وأضاف :"حالة الفنان عادل إمام الصحية  لا تسمح له  بالوقوف أمام الكاميرا، معقبا:"الزعيم لن يعود للتمثيل مرىة أخرى ونتمنى له الشفاء العاجل ودوام العافية".

وأكد الباز، أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام مؤخرا  أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، معقبا:"يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة".

وتابع:" عادل إمام ليس ملك عائلته فقط  وإنما ملك الجمهور، وأتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس".

وطالب الإعلامي محمد الباز ، عائلة الفنانة عادل إمام بحسم الجل المثار حوا الحالة الصحية للفنان واعتزاله التمثيل من عدمه، قائلا:"يجب على عائلته إنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل بمعلومة صريحة".

الباز: عادل إمام هيخش الجنة من غير حساب

وأكمل:" عائلة الفنان عادل إمام  تصر أن هناك عملًا قريبًا يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه «الواد وأبوه»، رغم وجود أنباء حول إصابته بالزهايمر ".

. ووجه الباز رسالة لعائلة عادل إمام، قال فيها:"عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، وعائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية".

وأردف :"عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، معقبا:" عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي