عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام يواجه ليستر سيتي اليوم فى الدوري الإنجليزي

توتنهام ضد ليستر
توتنهام ضد ليستر سيتي

يستعد فريق توتنهام ضد نظيره ليستر سيتي، اليوم السبت، على ملعب استاد توتنهام هوتسبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه توتنهام  ضد فريق ليستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium .                 

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي في المركز الثاني، بعد 4 فوز وتعادلين، أما ليستر سيتي فيحتل المركز الـ 20 والأخير برصيد نقطة وحيدة.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

فيما وأحرز فريق مانشستريونايتد  خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي، وصعد الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد تحقيق الفوز خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد.

أما فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه إريك تن هاج، فايفتش عن أولى النقاط له في البطولة، حيث كان قد تعرض الفريق لهزيمتين قاسيتين في الجولة الأولى والثانية أمام كلاً من  برايتون بنتيجة 2/1، وبرينتفورد 4/0.

تابع موقع تحيا مصر علي