عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام إيليكت التشادي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق إيليكت التشادي، مساء يوم 18 سبتمبر الجاري.
تحيا مصر:


موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي:


ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الخامسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 18 من الشهر الجاري، وتُذاع عبر قنوات بي إن سبورتس، أون تايم سبورتس.
ويسعى الفارس الأبيض لتخطي عقبة الفريق التشادي لمواصلة البحث عن النجمة السادسة والتي يفتش عنها الفريق منذ عام 2002.
مران الزمالك:


فقرة خاصة على العرضيات في مران الزمالك


قاد البرتغالي روي أجواش المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء إيليكت التشادي.

ومنح أجواش تعليمات للثنائي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي لتنفيذ الكرات العرضية والتي شارك خلالها كل من سيف الدين الجزيري ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف جعفر وحسام أشرف وزكريا الوردي.
ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام الجهاز الفني باستخدام المرمى الصغير، مع تنفيذ التمريرات الثنائية بين اللاعبين والمرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد على المرمى من أجل زيادة دقة التسديدات.

ووصلت بعثة الزمالك الى الكاميرون على متن طائرة خاصة استقلتها بعثة الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي