عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يتخلص من حياته غرقا بالقاء نفسه بمياه ترعة المنصورية بالدقهلية

تحيا مصر

أقدم شاب على التخلص من حياته غرقا بالقاء نفسه في مياه ترعة المنصورية بمنطقة سندوب بمحافظة الدقهلية بعد قيامه بتقيد يديه حتى لا يستطيع المقاومة وذلك قبل أسبوعين من حفل زفافه حيث كان يمر بحاله نفسية سيئة منذ وفاة والدته.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنصورة بعثور الأهالى على جثة شخص كافيه فى مياه ترعة المنصورة مقابل مستشفى التأمين بسندوب.

وبانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ وتم انتشال الجثمان وتبين أنها لشاب يرتدى كامل ملابسه ومقيد اليدين وبالفحص تبين أنه يدعى «محمد ابوزيد» ٢٧ سنة عامل ومقيم سندوب.

شاب يتخلص من حياته غرقا بالقاء نفسه بمياه ترعة المنصورية بالدقهلية

وبسؤال أسرته أكدوا أنه كان مقرر حفل زفافه يوم ١٠ أكتوبر القادم إلا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدته وأنه اختفى قبل العثور على جثمانه بيوم وأنه أرسل رساله لشقيقته محتواها «متدوروش عليا ولو مت ادفنونى مع أمى ومحدش ياخد الشبكه من خطيبتى».

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بنقل الجثمان المشرحة وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاه والتصريح بالدفن عقب التشريح كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

مصرع شخص وإصابة 6 أخرين في مشاجرة بالفيوم

وعلى جانب أخر لقي شخص مصرعه وأصيب ٧ آخرين في مشاجرة بين عائلتين بمدينة الفيوم بسبب النزاع على قطعة أرض مملوكة للطرف الثاني وتبادل خلالها الطرفان إطلاق النيران، وتم تحرير محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم الفيوم ثان بمشاجرة نشبت بين عائلتين على قطعة أرض، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 7 أخرين. 

وعلى الفور انتقلت قوات أمن الفيوم إلى مكان المشاجرة وتم السيطرة عليها والقبض علي افراد العائلتين. 

وتبين من تحريات الشرطه أن المشاجرة نسبت بين الطرفين، عندما قام الطرف الثاني بمحاولة الاستيلاء على قطعة أرض ملك الطرف الأول الذي كان أفراده متواجدين بالأرض فنشبت بينهما مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية.

تابع موقع تحيا مصر علي