عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هانى رمزى: شرف كبير ليا تقديم حفل ملتقى أولادنا الدولى لذوى القدرات الخاصة

هاني رمزي_أرشيفية
هاني رمزي_أرشيفية

أعرب الفنان هانى رمزى، عن فرحته الكبيرة لتقديم حفل أفتتاح ملتقى أولادنا الدولى لذوى القدرات الخاصة بدورته السادسة، وعن فرحته بأداء الاطفال فى العروض فى الحفل .


تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل أفتتاح ملتقى أولادنا الدولى لذوى القدرات الخاصة. 


حفل  ملتقى أولادنا

افتتحت أول أمس الخميس، الدورة السادسة لملتقى أولادنا الدولى لذوى القدرات الخاصة، وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد من الفنانين والوزارء، من وزراء التضامن الأجتماعى، وزارة السياحة والآثار، التخطيط،وزارة الشباب والرياضة،والهجرة.

حفل ملتقى أولادنا الدولى


أحيا الحفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن ومنهم" لطيفة،مجد القاسم، سهير رجب وقدمت لطيفة باقة من أروع أغانيها،وقالت المطربة لطيفة رأيها عن الحفل: يعد ملتقى أولادنا من أروع الأحداث التى يتم إقامتها كل عام، برئاسة سهير عبدالقادر.

وقالت: أن تكون من ذوى القدرات الخاصة فهو قدر ولذا يجب أن نحتويهم وتعطيهم الثقة فى أنفسهم،وقدمت لطيفة أغنية الافتتاح من ألحان عمرو مصطفى،وانبهر الحاضرين بصوتها.
راي هانى رمزى فى الحفل. 

أعرب الفنان هانى رمزى عن فخره بالمشاركة في الحفل العظيم  أثناء حواره مع برنامج The in siderبالعربي: شرف كبير بجد، وانا بقدم الحفل،وفى منتهى السعادة ومش انا وبس ولكن كل القائمين على الحفل، والمهرجان بيتكلم عن السعادة فى تقديم بعض العروض والفقرات وبشاركهم التمثيل،والاطفال خدت مننا تدريبات كثيرة ولكن كل هذا يفنى عشان يطلع بالشكل الحلو ده، والكل مبسوط بالعمل معاهم .

أحدث أعمال الفنان هانى رمزى مسلسل "القاتل الذي أحبنى"


عاد الفنان هانى رمزى بعد غياب12 عامًا  عن تقديم الأعمال الدرامية معربا عن سعادته للعودة لجمهوره بمسلسل اجتماعى يليق  بالجمهور. 

وتدور أحداث المسلسل حول الرسام الجنائى الذى يكره الدماء معتز يعمل فى المباحث يحاول الجميع التقرب منه نظرا الصيت الذى يشتهر به معتز وهو موت كل من يكرههم أو يغضبونه، فهو ليس يقاتل ولا ساحر ولكن أشيع أن كل من يغضب معتز يقتله .

وشارك فى البطولة كلًا من: هانى رمزى، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين


آخر أعمال الفنان هانى رمزى مسلسل" العائدون"

يذكر أن آخر أعمال الفنان هانى رمزى مسلسل العائدون، وتدور أحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدى للإرهاب متمثلًا فى داعش ، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سربين كل بدوره فى عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

ويشارك في بطولة المسلسل:أمير كرارة، محمد فراج، هانى رمزى،أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، تأليف باهر دويدار،  إخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي