عاجل
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 نوفمبر.. طرح فيلم تحت تهديد السلاح لـ مي عمر بجميع دور العرض السينمائي

مي عمر _ أرشيفية
مي عمر _ أرشيفية

أعلنت الفنانة مى عمر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن موعد عرض فيلمها الجديد الذى يحمل عنوان"تحت تهديد السلاح". 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم تحت تهديد السلاح للفنانة مى عمر

تفاصيل فيلم تحت تهديد السلاح

شاركت الفنانة مى عمر، جمهورها ومحبيها بنشر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ،وظهر  فى الصورة البوستر الرسمي لفيلمها الجديد"تحت تهديد السلاح" وعلقت  الفنانة مى عمر " توكلنا على الله فيلم تحت تهديد السلاح 3 نوفمبر بجميع صالات السينما". 

قصة فيلم تحت تهديد السلاح


وتدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح من خلال قصة مستوحاه من قصة  حقيقية من خلال أحداث جرت على أرض الواقع، تتناول أحداثه فى إطار الاكشن والإثارة فى جريمة قتل حدثت بالفعل .

وشارك في البطولة كلًا من: حسن الرداد، مى عمر، بيومى فؤاد، شرين رضا، أحمد بدير، فتحى عبدالوهاب ، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى .

آخر أعمال الفنانة مى عمر مسلسل"رانيا وسكينة"


ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مي عمر، كان المسلسل الكوميدي "رانيا وسكينة"، الذي عُرض في الموسم الدرامى لرمضان عام 2022".

وتدور أحداث المسلسل حول إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة، والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معًا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، صابر الرفاعى، اوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين سليمان عيد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي