عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بطعن شاب وإلقاء مولوتوف على أحد المقاهي بالدقهلية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

نجح ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية في القبض على المتهم بإلقاء «مولوتوف» على شاب كان يجلس أمام أحد المقاهي بمدينة دكرنس وطعنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده كما أتلف محتويات المقهى وتم نقل المجني عليه في حالة خطيرة لمستشفى المنصورة التخصصي.

تحيا مصر 

وبسؤال شقيقه المجني عليه عن سبب التعدى أكد أنه لا يوجد خلافات سابقة بين شقيقه والمجنى سوى خلاف بسيط منذ فترة وتم حله عندما نما إلى علم المتهم أن شقيقه «المجني عليه» يتلفظ عليه بخلاف الحقيقة  مضيفا أن شقيقه التقى بالمتهم وبين له عدم صدق هذه الراوية وتم الانتهاء سوء التفاهم بينهما إلا أنه تفاجئ بما حدث أمس بقيام المتهم إلقاء المولوتوف على شقيقه وطعنه.

أحداث الواقعة

وترجع الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، مساء أمس إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بقيام شاب بالاعتداء على شاب آخر بالقاء زجاجة مولوتوف عليه أثناء تواجده على مقهى في شارع المطافي بالمدينة مما أدى اشتعال النيران به كمان قام بطعنه بعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسم.

الانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص تبين قيام شخص يدعى «السيد .ا» بالاعتداء على شخص يدعى «توفيق السيد توفيق» أثناء تواجده بشارع المطافى بالمدينة وذلك بإلقاء زجاجة مولوتوف على المجني عليه هو وصديق له يدعى «محمد» أثناء جلوسهم على المقهى بأحد شوارع مدينة دكرنس، مما أدى إلى اشتعال النيران به كما قام بالتعدي عليه بسكين وطعنه عدة طعنات وفر هاربا بعدما هدد رواد المقهى وحطم محتوياته مما أثار الذعر بين المواطنين ، ولم يتم التوصل لملابسات الحادث وأسبابه.

وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى في حالة سيئة وقامت الشرطة بإغلاق المقهى لحين اجراء المعاينة من قبل النيابة ، وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة 6 أخرين في مشاجرة بالفيوم

وفي سياق أخر لقى شخص مصرعه وأصيب ٧ أخرين في مشاجرة بين عائلتين بمدينة الفيوم بسبب النزاع على قطعة أرض مملوكة للطرف الثاني وتبادل خلالها الطرفان إطلاق النيران، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي