عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية

إسعاف
إسعاف

أصيب شاب بطلق ناري على يد آخرين إثر نشوب مشاجرة بينهم بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد الجمسي يفيد ورود إشارة من مستشفي أبوكبير المركزي تفيد وصول مواطن مصاب بطلق ناري إدعاء مشاجرة مع آخرين.

إصابة شاب بطلق ناري 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات إصابة مواطن يدعى "م . ن" مصاب بطلق ناري على يد آخرين إثر نشوب مشاجرة بينهم بمركز أبو كبير، وتم نقل المصاب إلى مستشفي أبو كبير المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة شاب مجهزل الهوية

وفي سياق آخر شهد مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية العثور على جثة شاب مجهول الهوية بإحدى الشوارع التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة كفر صقر يفيد العثور على جثة شاب مجهول الهوية وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة كشف ملابسات الواقعة لضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط المتهم بطعن شاب وإلقاء مولوتوف على أحد المقاهي بالدقهلية

وفي سياق أخر نجح ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية في القبض على المتهم بإلقاء «مولوتوف» على شاب كان يجلس أمام أحد المقاهي بمدينة دكرنس وطعنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده كما أتلف محتويات المقهى وتم نقل المجني عليه في حالة خطيرة لمستشفى المنصورة التخصصي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، مساء أمس إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بقيام شاب بالاعتداء على شاب آخر بالقاء زجاجة مولوتوف عليه أثناء تواجده على مقهى في شارع المطافي بالمدينة مما أدى اشتعال النيران به كما قام بطعنه بعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي