عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور| نادية الجندي تودع صيف 2022 بـ إطلالة شبابية جديدة

نادية الجندي
نادية الجندي

أطلت الفنانة القديرة نادية الجندي على جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة شبابية جديدة، خطفت أنظار متابعيها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة نادية الجندي على انستجرام

نادية الجندي تودع صيف 2022

وودعت نادية الجندي صيف 2022، بارتدائها فستان مشجر قصير تاركة شعرها مناسبا على ظهرها ما أبزر جمالها، فضلا عن ارتدائها نظارة بنيه وقبعة بيضاء، وحذاء أبيض، ما جلعها تبدو في عمر الشباب.

نادية الجندي ومعاناتها مع الشهرة

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت الفنانة نادية الجندي عن بداية مسيرتها الفنية، فقالت خلال ضيافتها في برنامج كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر:  “أنا أكتر واحدة اتحاربت في الوسط وأكتر واحدة صادفها مقامرات وصراعات وحاربت في الصخر عشان أوصل، لما عملب بمبة كشر من أوله لأخره اتحاربت بطريقة شنيعة ولو الحجات دي كانت قصرت فيا مكنتش وصلت لده دلوقتي، لكن ربنا اللي كان بيقويني وجمهوري، لدرجة اني أعمال نادية الجندي بتحقق نسب مشاهدة كأنها لسة معروضة  النهاردة”.

وتحدثت نادية الجندي عن سبب غيابها في الفن، فقالت: "“مفيش كتاب تقال زي زمان بقى في استسهال، أما يعجبوا حاجة بيقلدوها وبقدمو سيناريو 4 صفحات والباقي بيقولوا هكمولها واحنا بنصور ودا شغل مينفعش معايا، أنا اعمالي السيناريو بيتكتب فيها من 4 لـ 6 مرات، أنا يوم أما أنزل في عمل لازم يكون ليه قيمة وفيه حاجة جديدة، عملت كل الأدوار اللي ممكن أعملها فمحتاجة ادوار جديدة”.

معلومات عن نادية الجندي

نادية الجندي فنانة مصرية شهيرة، بدأت مشوارها الفني بفيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، تجاوزت سنوات عملها السينمائي 64 عامًا، نشأت نادية الجندي في عائلة من الطبقة المتوسطة، لأب يعمل في المقاولة وإنشاء المباني، وكان أبيها عبد السلام الجندي أحد أعلام حزب الوفد قبل ثورة 1952، وحصلت نادية الحندي على عدد من الجوائز منها  جائزة ملكة جمال الإسكندرية التي نظمتها مجلة الجيل وعمرها لا يتجاوز الخمسة عشر عامًا، وكان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم جميلة بعام 1959.

تابع موقع تحيا مصر علي