عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميد معهد القلب الأسبق يسخر من تصريحات سماح أنور: إنهم يدعون إلى طب جديد.. فيديو

الدكتور جمال شعبان
الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق

سخر الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق، من تصريحات الفنانة سماح أنور التي أدت بها ليلة أمس مع الإعلامية ياسمين عز، مؤكدة خلالها أنها لم تتناول المياه منذ 17 سنة، بحجة أنه يتسبب في وجع بطنها، وأنها تعوض حاجة جسمها للمياه  من الفاكهة.

تحيا مصر

وكتب الدكتور جمال شعبان ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، مخاطبا الفنانة سماح أنور:" يا نجمة دي يمكن كرامة خاصة بحضرتك، ربنا يزيدك بركات وكرامات، لكن الأشخاص العاديين اللي زينا ما يقدروش يستغنوا عن المياه".

جمال شعبان لسماح أنور: يا نجمة دي يمكن كرامة خاصة بحضرتك

وأضاف في رده على الفنانة سماح أنور ، بالقول:" جسم الإنسان ٦٠٪ من وزنه ميه و٩٠٪ من الدم ميه، والواحد محتاج ٢ لتر ميه يوميا ع الأقل، مؤكدا أن أقصي مدة يحتملها الإنسان بدون مياه بضعة أيام  تبدأ من  ٣ إلى ١٠ أيام، ولو وقفنا في الهوا بدون شرب المياه الجلد عندنا هينشف مش هيمتص مياه".

واستشهد الدكتور جمال شعبان بقوله تعالى "وجعلنا من الماء كل شيء حي»، قائلا: «إنهم يدعون إلى طب جديد".

وكشفت الفنانة سماح أنور، تفاصيل عن حياتها الشخصية من أسلوب حياة فضلًا عن حياتها العاطفية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس المذاع عبر فضائية Mbc مصر.

جمال شعبان لسماح أنور: ربنا يزيدك بركات وكرامات

وقالت سماح أنور: "الحياة العاطفية مكنتش أهم حاجة في حياتي وأنا من النوع اللي بيقع في الحب زي الحادثة كده.. حبيت مرة واحدة ومكنتش تجربة لطيفة، أنا من النوع اللي بيحب أوي والست لما بتقع على سنانها في الحب الرجالة بتطفش".

وتابعت: "كل لما أشرب المياه بتعب علشان كده بقيت أشرب مشروبات غازية زيرو سكر ونسكافيه وقهوة وكل الخضراوات والفواكه اللي فيها مياه.. بقالى 17 سنة مبشربش مياه خالص وأنا مبشربش مياه في مصر لأن كلها ليها طعم ولون حتى المياه المعدنية ليها طعم ولون".

ولدت الفنانة سماح أنور عام 1965، هي ابنة الممثلة سعاد حسين ووالدها الأديب أنور عبد الله. كانت تحب التمثيل منذ طفولتها وكان ولدها يشجعها على الانخراط في هذا المجال. وعرفت بجرأتها وشجاعتها وآرائها السياسية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي