عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: «حالة الفنان عادل إمام زي الفل وزهقنا من تقديم البلاغات»

عادل إمام
عادل إمام

طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، نافيًا ما تردد بشان تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على العودة للتمصيل مرة أخرى والوقوف أمام الكاميرات، فضلًا عن شائعة إصابته بألزهايمر، والتي لا أساس لها على الإطلاق.

وقال «زكي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى: "عادل إمام زي الفل ولسه واحد زميل كان عنده إمبارح بليل وقاله سلملي على أِرف زكي، ومن 10 أيام رن عليا وكان طلب مني حاجه عشان أعملهاله".

وتابع: "في ناس قاعديلنا وبيروجو الشائعات، وأنا بناشدهم ياخدوا إجازة لأنهم كتروا أوي.. وآخرها إصابته بالزهايمر، وهذا غير صحيح على الإطلاق، أنا مش عارف هما يستفيدوا إيه من الكلام ده.. الزعيم بخير ويحيى حياة سعيدة مع أسرته وأحفاده".

وعن التداول الكبير لأخبار الفنانين وخاصة المتعلقة بحياتهم الشخصية وخصوصياتهم، قال: "أرى الاهتمام الزائد بحياة الفنانين، إطمئنان يشوبه الفضول".

وحول موقف نقابى الممثلين من الشائعات التي صدرت بحق الفنان عادل إمام، قال: "لسه متخذين إجراء بعدما البعض روج شائعات على الفنانة عفاف شعيب، وكل شوية نتقدم ببلاغ.. والله يكون في عون النيابة العامة.. ومش عايزين نحملها أعباء".

وأردف: "هتواصل مع أسرؤة الزعيم عادل إمام وهشوف هما عايزين عملوا ايه".

الباز: الزعيم عادل إمام مصاب بألزهايمر

وكان الإعلامي محمد الباز، جماهير الفنان عادل إمام، معلنا إصابته بالزهايمر وعدم عوته للعمل الفني مرة أخرى.

وقال  الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، :"الفنان عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، غير أنه أصيب بالزهايمر".

وأضاف :"حالة الفنان عادل إمام الصحية  لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا، معقبا:"الزعيم لن يعود للتمثيل مرىة أخرى ونتمنى له الشفاء العاجل ودوام العافية".

وأكد الباز، أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام مؤخرا  أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، معقبا:"يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة".

وتابع:" عادل إمام ليس ملك عائلته فقط  وإنما ملك الجمهور، وأتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قولت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس وهو أسعد الملايين".

تابع موقع تحيا مصر علي