عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور.. عادل إمام عن مرضه بالزهايمر: بترعبوني ليه.. فيديو

عادل إمام
عادل إمام

أعاد محبي الفنان عادل إمام، من الجماهير تداول لقاء تليفزيوني سابق لها رد خلاله على شائعات الوفاة التي باتت تلاحقه من حين لأخر ثم أنباء مرضه بالزهايمر واعتزاله العمل الفني.

تحيا مصر

وقال الفنان عادل إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" عايزني أموت ليه".

عادل إمام: عايزين تموتوني ليه

وأضاف:"خلتوني مرعوب، عايزني أموت ليه بس، أنا زي الفل ".

وأضاف:" دا كان دور برد عادي ومفيش أي حاجه، معقبا:"أنا في البيت أقرأ الجرائد وأحل كلمات متقاطعة وزي الفل".

وأضاف: "قراءة الجرائد والكلمات المقاطعة عادة بالنسبة لي،  وأنا بجهز لمسلسل رمضاني ، معقبا:"أنا خلصته الحمدلله".

عادل إمام يوجه رسالة للشعب المصري

ووجه الزعيم عادل إمام رسالة للشعب المصري، قائلا: "يارب يبعد عنكم كل مكروه، وخلوا قلوبكم مُحبه وجملية".

وفي وقت سابق من مساء الليلة الماضية، صدم الإعلامي محمد الباز، جماهير الفنان عادل إمام، معلنا إصابته بالزهايمر وعدم عوته للعمل الفني مرة أخرى.

وقال  الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، :" الفنان عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، غير أنه أصيب بالزهايمر".

الباز: عادل إمام لن يعود للتمثيل

وأضاف :"حالة الفنان عادل إمام الصحية  لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا، معقبا:"الزعيم لن يعود للتمثيل مرىة أخرى ونتمنى له الشفاء العاجل ودوام العافية".

وأكد الباز، أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام مؤخرا  أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، معقبا:"يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة".

وتابع:" عادل إمام ليس ملك عائلته فقط  وإنما ملك الجمهور، وأتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس".

وطالب الإعلامي محمد الباز ، عائلة الفنانة عادل إمام بحسم الجل المثار حوا الحالة الصحية للفنان واعتزاله التمثيل من عدمه، قائلا:"يجب على عائلته إنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل بمعلومة صريحة".

الباز: عادل إمام هيخش الجنة من غير حساب

وأكمل:" عائلة الفنان عادل إمام  تصر أن هناك عملًا قريبًا يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه «الواد وأبوه»، رغم وجود أنباء حول إصابته بالزهايمر ".

تابع موقع تحيا مصر علي