عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهذه الطريقة.. محمد عز العرب يؤكد انفصاله عن أيتن عامر

أيتن عامر وعز العرب
أيتن عامر وعز العرب

أكد مدير التصوير محمد عز العرب، أنباء انفصاله عن الفنانة أيتن عامر، وذلك بطريقة غير مباشرة دون الإعلان عن الطلاق او تفاصيل خاصة بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انفصال أيتن عامر وعز العرب

انفصال أيتن عامر وعز العرب

غير عز العرب الحالة الإجتماعية من مرتبط إلى “سينجل”، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ما أكد أنباء انفصاله عن أيتن عامر.

الصفحة الرسمية لـ عز العرب

طلاق أيتن عامر وعز العرب

وكانت قد قامت أيتن عامر بحذف جميع الصور التي جمعتها بزوجها عز العرب من مواقع التواصل الإجتماعي كما فعل الأخير ذلك، ولكن رغم ذلك لازال الثنائي يتابع كلا منهما الأخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، واضعين علامات الإستفهام على وجوه الجمهور حول حقيقة انفصالهم.

ويبدو أن علاقة أيتن عامر بـ عز العرب لا زالت تحمل ود ومحبة واحترام بين الطرفين، حيث لم يقم أي منهم بإلغاء متابعة الأخر عبر حسابتهم بمواقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

أخر أعمال أيتن عامر

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة أيتن عامر الغنائية، أغنية بعنوان “توتا فروتا”، من كلمات وألحان شادي محسن، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، وأتت كلماتها: “و اللي يشتريكم تبيعوه ! باجي باعملكوا دربكة مع إني ماليش في الفزلكة كلامكوا دة كله همبكة كلامي متأستك أستكه و سهل قوي أحط عليكوا العيب مش فيا دة فيكوا مش شاغلة دماغي انا بيكوا مابلاش انا خايفة عليكوا ف ضهري كتير كلام تقولوه ف وشي تقولوا i love u و اللي يشتريكم تبيعوه لا كدة بقا سورى F* Y انا عايشة حياتي بدماغي باسهر ليلاتي بحب ارقص و اغني بكيفي مش غصب عني و انتو بناركوا خليكوا ماهي مش واقفة عليكوا بيكوا او حتى مش بيكوا تحبو أوريكوا ؟ انا توتتا فروتتا و حلوة و قطة شربت انا شفطة جالها زغطة خدت الشنطة و رحت انا ناطه و عمرك ماهتعرف على فين انا مزة و أوزة اهزك هزة عينيا بريئة و مستفزة و خفة دمي دي اخر لذة”.

تابع موقع تحيا مصر علي