عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مشهور: توجيهات السيسي بسرعة الانتهاء من شبكة طرق الدلتا تدعم طفرة قطاع النقل

النائب خالد مشهور
النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب

قال النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، إن الطفرة التي يشهدها قطاع النقل، تحسب للرئيس السيسي وتوجيهاته، كما أنها دعامة هائلة للبنية التحتية في البلاد في إطار التنمية الشاملة.

تحيا مصر

خالد مشهور: توجيهات السيسي بسرعة الانتهاء من شبكة طرق الدلتا تدعم طفرة قطاع النقل

ونوه مشهور، في تصريح صحفي له اليوم، بمتابعة الرئيس السيسي الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة النقل، وتوجيهاته بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال في شبكة الطرق بالدلتا خلال العام المقبل، وذلك نظراً لأهميتها وكونها شرايين للتنمية تخدم مواطني وأهالي المحافظات والمدن والقرى المحيطة، مؤكدا أن هذه التوجيهات تصب في إطار تسريع هذه المشاريع وتنعكس بكل إيجابية على شبكة الطرق في الدلتا.

وأشارعضو مجلس النواب، إلى أن الانتهاء من كافة أعمال شبكة الطرق في الدلتا، سينعكس على التنمية الشاملة في البلاد، وتسهيل حركة التجارة الداخلية، وربط التجمعات العمرانية والصناعية والزراعية، إلى جانب تعزيز سلاسة التحركات للمواطنين واختصار زمن الرحلات بين المحافظات في الدلتا، وذلك بالتكامل مع مبادرة حياة كريمة، مشددا على أن مشاريع النقل وشبكة الطرق في الدلتا إضافة حقيقية في الوطن.

واختتم النائب خالد مشهور، بالتأكيد على أن تطوير شبكة الطرق في الدلتا، خطوة أخرى ناجحة من جانب الدولة لصالح البنية التحتية في البلاد وتدعم طفرة قطاع النقل بالوطن.

النائب خالد مشهور: توجيهات السيسي بإنتاج الكهرباء من الطاقة المتجددة وتصديرها لأوروبا نقلة هائلة لمصر

وكان قد قال النائب خالد مشهور ، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب ، إن ما حققته مصر في مجال الكهرباء والطاقة يعد عملا إعجازيا خلال سنوات قليلة ، مشيرا إلى أن مصر كانت دولة تعاني بشدة في توفير الكهرباء والطاقة على مدى عقود ، لكن بسياسة ناجحة قادها الرئيس السيسي تحولت إلى مركز اقليمي للطاقة وتصدير الكهرباء.

وأشار مشهور، إلي الاجتماع الذي عقده الرئيس السيسي ، مع ديميتري كوبيلوزيس رئيس اتحاد شركات كوبيلوزيس اليونانية للكهرباء، لاستعراض تنفيذ مشروع مشترك لإنتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في مصر ، ونقلها إلى أوروبا عبر اليونان ، قائلا : " إنها خطوة اقتصادية جبارة تنقل مصر عالميا، وتحولها الى مركز اقليمي للطاقة وتؤكد على قدراتها الاقتصادية المتعاظمة.

تابع موقع تحيا مصر علي