عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

استنوني قريبًا.. ريهام سعيد تشارك مسلسل بعنوان "عودة البارون"

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشفت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد عن استعدادها للمشاركة في عمل فني جديد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مشاركة ريهام سعيد في عمل فني جديد 

ريهام سعيد في مسلسل عودة البارون 

وقالت ريهام سعيد عبر خاصية ستوري بانستجرام: انتظروني قريبًا جدًا في مسلسل عودة البارون، من تأليف وإخراج أستاذ سامر خضر، مسلسل جامد جدًا.

ريهام سعيد عبر انستجرام

ويذكر أن حقق برنامج ريهام سعيد الجديد المذاع على قناة الشمس، نجاحات ساحقة على الساحة الفنية و السوشيال ميديا، وذلك بعد عرض أولى حلقات البرنامج في يوم السبت المنقضي الموافق 10 من شهر سبتمبر.

برنامج ريهام سعيد على قناة الشمس

وزاد بحث الجمهور عن مواعيد برنامج ريهام سعيد الجديد منذ ذلك الوقت، اذ جاء البرنامج بعنوان “صبايا الشمس”، بعد غياب طويل بين العودة و الإعتزال عن تقديم برنامجها الشهير صبايا الخير.

وأتت مواعيد برنامج ريهام سعيد الجديد على قناة الشمس في أيام السبت والأحد و الإثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن يواصل برنامج ريهام سعيد الجديد تحقيق نجاحات ساحقة.

ضيفة أولى حلقة صبايا الشمس

وكانت قد أثارت ريهام سعيد ضجة عريمة في أولى حلقات برنامجها الجديد “صبايا الشمس”، خاصة بعد دهائها بالإستعانة بـ الطفلة بسنت، التي سبقت وأثارت الجدل أيضا خال برنامج “صبايا الخير”، وبدأ الجمهور ينتقد الحلقة وينتقد الطفلة بسنت كعادتهم مشيرين إلى أنها ليست طفلة كالمعتاد رؤيته وأن ريهام سعيد هي الطفلة بجانبهم.

ولم يكن أسلوب الطفلة بسنت هو السبب الوحيد وراء نجاح برنامج ريهام سعيد الجديد، اذ أن شكل بسنت الذي لم يتغير جعل الجمهور يتسائل حول معاناتها من مرض ما يجلعها متوقفة عن النمو، ولم يجد الجمهور إجابة مباشرة على هذا الأمر.

عود ريهام سعيد للإعلام بعد شهور من اعتزالها

من ناحية أخرى، كانت قد عادت ريهام سعيد لتقديم برنامجها الجديد بعد شهور من إعلانها الإعتزال عبر حسابها الرسمي بـ موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” فقالت: “عارفه إن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام، مع حفظ الألقاب زي داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهم بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي إللي كانت مهمة أوي وقتها… أنا تعبت وحاسة أني قدمت كل اللي ممكن يتقدم والدولة عاملة اللي عليها ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس، لكن أنا ليا الشرف أني اشتغلت في المهنة العظيمة دي”.

تابع موقع تحيا مصر علي