عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض.. تعرف على تفاصيل الجنازة

خالد زكي وزوجته
خالد زكي وزوجته

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد زوجة الفنان الكبير خالد زكي، اذ وافتها المنية في فجر اليوم بعد صراع كبير مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة زوجة خالد زكي وتفاصيل الجنازة

وفاة زوجة الفنان خالد زكي

ويشييع جثمان الفنانة الراحل في ظهر اليوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر، وذلك من من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ومن المقرر أن تشهد الجناز حضور عدد كبير من النجوم المحبين للفنان القدير.

وكان قد تصدر خالد زكي التريند في الأيام الماضية بعد تصريحاته مع الإعلامية بوسي شلبي، والتي أشار بها أنه أصبح لا يملك مالا ولا أرصده في البنوك بسبب زيادة إصرافه، فضلا عن قلة مشاركته في الأعمال الفنية في تلك الفترة، مشيرا إلى أنه يشعر بالقهر على ما يحل على الشباب تلك الأيام من أحوال مادية غير جديرة بالذكر.

شائعة وفاة خالد زكي

وكانت قد تعرض خالد زكي لشائعة وفاته في الأسابيع القليلة الماضية، وهذا ما جعل الفنان يستاء ويخرج لـ يرد على تلك الشائعات التي اعتبرها مهينه له"ولتاريخه الفني وغير انسانية، فقال: "من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي، الشائعات كبيرة جدا وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة، أو من خلال الصحف والبرامج التليفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة.. الشائعات لم تنتشر عني فقط، وحدث نفس الشيء مع أحمد بدير، والزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد لله وهم بخير”.

أخر أعمال خالد زكي

وكانت أخر أعمال الفنان خالد زكي مشاركته في مسلسل الإختيار 3 بجانب كلا من النجوم أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، صبري فواز، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، هشام إسماعيل، خالد زكي، أمير المصري، إيمان العاصي، محمود البزاوي، شريف خير الله، هيدي كرم، سمر مرسي، عصام السقا و نور محمود، بجانب عدد من ضيوف شرف الحلقات وكان قد حقق العمل نجاحا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي