عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تتعاقد على رمضان كريم 2: "مش هرمي ودني لحد وهجيب المعلومة من مصدرها"

عفاف مصطفى والسبكي
عفاف مصطفى والسبكي

أعلنت الفنانة القديرة عفاف مصطفى، تعاقد على الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد منشور لومها لـ السبكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاقد عفاف مصطفى على الجزء الثاني من رمضان كريم

عفاف مصطفى تتعاقد على رمضان كريم 2

وأشارت عفاف شعيب في منشورها أنها تسرعت في الحكم على محمد السبكي وانساقت وراء كلام البعض، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “علي بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا..  استقبال حافل لي من الحاج إحمد السبكي  و قاللي ليه استعجلتي وكتبتي علي صفحتك  انك مش معانا ومين الشخص او الاشخاص الغلاويين  اللي وصلولك معلومه خطأ  طب كنتي سألتيني انا مانتي بتتواصلي معايا وعرفت منه المسلسل احداثه لم يتغير منها شيئ و كما هي”

منشور عفاف مصطفى

وتابعت حديثها: الاستاذ احمد عبد الله عاكف علي كتابة باقي الحلقات وكل الشخصيات زي ماهيا..  بفضل الله مضيت امبارح مسلسل ( رمضان كريم)  الجزء التاني   وربنا يتم لنا علي خير بإذنك يارب".

عفاف مصطفى: انا من الان فصاعدا مش هرمي  ودني لحد وهجيب اي معلومه من مصدرها

واختتمت عفاف مصطفى حديثها، معربة عن ندمها من التسرع بالحكم على صناع مسلسل رمضان كريم، فقالت: “انا من الان فصاعدا  مش هرمي  ودني لحد وهجيب اي معلومه من مصدرها..   بأمانه فرحانه ويارب تكرم كل زملائي اللي في المهنه الشاقه  يشتغلوا ويفرحوا ويرزق كل طالب رزق .....   بفضل دعواتكم ليه  يا أصدقائي كانت من الله الإستجابه وجبر الخاطر .....الحمد لله”.

عفاف مصطفى والسبكي

استغاثة عفاف مصطفى ولومها للسبكي بسبب رمضان كريم

وكانت قد كتبت عفاف مصطفى في منشور سابق لها عبر موقع فيسبوك: "كنت حاطه أمل كبير اشترك في الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم  لكن محصلش وانا زعلانة ومحبطهة أوي..  ليه كده يا حاج السبكي ليه كدة يا أستاذ أحمد عبدالله”.

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال عفاف مصطفى مشاركتها في  مسلسل “أحلام سعيدة” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، والذي يخوض بطولته ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن “فريدة وشيرين وليلى” من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، وشارك في بطلوته كلا من الفنانة غادة عادل ويسرا وشيماء سيف ومي كساب.

تابع موقع تحيا مصر علي