عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتراجع برشلونة إلى الوصافة بعد مباراة الريال وأتليتكو؟

تحيا مصر

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق أتليتكو مدريد، مساء اليوم الأحد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسبانب الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة ريال مدريد وأتليتكو

وتنطلق المواجهة المرتقبة من جانب جماهير العاضمة الإسبانية في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري، على استاد “واندا ميترو بوليتانو” معقل فريق الأتليتي.

ويسعى ريال مدريد لحسم ديربي العاصمة لصالحه حتى يواصل صحوته على أندية الليجا، فالميرنجي حقق الفوز خلال أول 5 جولات بالمسابقة الأمر الذي جعله يحتل ترتيب الدوري قبل أن يخطفها برشلونة بتحقيقه الفوز في لقاء الأمس أمام فريق إلتشي بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

منافسة عنيفة في الدوري الإسباني

فوز الريال خلال مواجهة اليوم أمام فريق الوسائد المصنوعة، يمكنه من استعادة صدارته لقمة الدوري الإسباني، حيث سيصل به الفوز للنقطة 18 متخطياً ب1لك فريق برشلونة الذي يمكل من النقاط 16 نقطة، حيث لم يتعثر الفريق الكتالني سوى في مباراة وحيدة تعادل خلالها أمام فريق رايو فاليكانو.

يُمني عشاق الفريق الكتالوني بأن يتمكن فريق أتليتكو من حسم ديربي العاصمة لصالحه حتى يظل برشلونة على قمة ترتيب الدوري لأول مرة خلال الموسم الحالي.

ويبدو أن المنافسة على القمة سيكون مشتعلاً خلال باقي منافسات هذا الموسم، ففريق الريال سيدافع باستماتة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، وسيحاول حصد اللقب رقم 36 في تاريخه.

أما فريق برشلونة الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة مدربه تشافي، يأمل في أن يستعيد الفريق نغمة التتويج بالألقاب والتي كان قد غاب عنها الموسم الماضي، وخرج منزوع البطولات، بعد فشله في التتويج بلقب الدوري، إضافة للخروج المهين من دوري أبطال أوروبا، ناهيك عن الفشل في الوصول للمباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي