عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو قبل مباراة اليوم

ريال مدريد وأتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو

يدخل فريق ريال مدريد مباراته اليوم الأحد، أمام نظيره أتلتيكو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو 

تقابل الفريقين في 226 مباراة في مختلف المسابقات على مدار تاريخهما، حقق الملكي الفوز في 112 مباراة، بينما منافسه في 58 مواجهة،  وحضر التعادل 56 لقاء.

فيما وأحرز لاعبو الملكي  373 هدف، في شباك أتلتيكو، بينما سجل لاعبو الروخي أتلتيكو 281 هدفا في شباك الملكي.

وفي الدوري الإسباني تقابل فريق ريال مدريد وأتلتيكو في 167 مباراة، انتصر الميرنجي في 89 مباراة، بينما فاز أتلتيكو في 39 مباراة، وكانت النتيجة التعادل في 39 لقاء.

وأحرز لاعبو الريال في شباك أتلتيكو مدريد 292 هدفا، بينما سجل الأخير 216 هدف في مرمى الملكي.

منافسة عنيفة في الدوري الإسباني

فوز الريال خلال مواجهة اليوم أمام فريق الوسائد المصنوعة، يمكنه من استعادة صدارته لقمة الدوري الإسباني، حيث سيصل به الفوز للنقطة 18 متخطياً ب1لك فريق برشلونة الذي يمكل من النقاط 16 نقطة، حيث لم يتعثر الفريق الكتالني سوى في مباراة وحيدة تعادل خلالها أمام فريق رايو فاليكانو.

يُمني عشاق الفريق الكتالوني بأن يتمكن فريق أتليتكو من حسم ديربي العاصمة لصالحه حتى يظل برشلونة على قمة ترتيب الدوري لأول مرة خلال الموسم الحالي.

ويبدو أن المنافسة على القمة سيكون مشتعلاً خلال باقي منافسات هذا الموسم، ففريق الريال سيدافع باستماتة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، وسيحاول حصد اللقب رقم 36 في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي