عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار خالد زكي أثناء تشييع جثمان زوجته ومنير مكرم أبرز الحضور

خالد زكي
خالد زكي

بدأت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الراحلة زوجة الفنان القدير خالد زكي، وذلك من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والتي وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل جنازة زوجة خالد زكي

جنازة زوجة خالد زكي

وحرص على حضور جنازة زوجة الفنان خالد زكي، الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن الموسيقية  والإعلامي عمرو الليثي لتقديم للفنان القدير واجب العزاء في زوجته، بينما غاب عدد كبير من الوسط الفني.

خالد زكي

وانهار خالد زكي خلال مراسم تشييع الجنازة اذ ظهر على وجه ملامح الحزن على فراق زوجته التي امتدت عشرتهم لفترة طويلة، فضلا عن بكائه خلال توديع زوجته.

خالد زكي

وفاة زوجة خالد زكي

وكانت قد توفت زوجة خالد زكي في الساعات الأولى من فجر اليوم في المستشفى بعد صراع طويل مع المرض، وجاء نبأ الوفاة من خلال تصريحات صحفية قالها الفنان نفسه، وحرص منير مكرم على نعيها وتقديم الدعاء لها من خلال صفتحه الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

خالد زكي

أخر أعمال خالد زكي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان خالد زكي مشاركته في مسلسل الإختيار 3 بجانب كلا من النجوم أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، صبري فواز، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، هشام إسماعيل، خالد زكي، أمير المصري، إيمان العاصي، محمود البزاوي، شريف خير الله، هيدي كرم، سمر مرسي، عصام السقا و نور محمود، بجانب عدد من ضيوف شرف الحلقات وكان قد حقق العمل نجاحا كبيرًا.

ممثل مصري ولد في 22 فبراير 1950 حصل على بكاليورس المعهد العالي للفنون المسرحية، و جاءت انطلاقته الفنية في عام 1973، من خلال المشاركة في فيلم “مدرسة المراهقين”، كان قد تصدر التريند في الأيام الماضية بعد تصريحاته مع الإعلامية بوسي شلبي، والتي أشار بها أنه أصبح لا يملك مالا ولا أرصده في البنوك بسبب زيادة إصرافه، فضلا عن قلة مشاركته في الأعمال الفنية في تلك الفترة، مشيرا إلى أنه يشعر بالقهر على ما يحل على الشباب تلك الأيام من أحوال مادية غير جديرة بالذكر.

تابع موقع تحيا مصر علي