عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سافيو مُهدد بـ الإيقاف من الاتحاد البوليفي لهذا السبب

برونو سافيو
برونو سافيو

أخطر الاتحاد البوليفي نادي بوليفار بـ اتهام لاعب الفريق السابق البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثاً للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، بالتعدي على حكم مباراة الفريق البوليفي أمام فريق أولوز ريدي.

تحيا مصر

انضمام سافيو لـ الأهلي

وكان قد أعلن النادي الأهلي إتمام تعاقده مع برونو سافيو قتدماً من نادي بوليفار البوليفي لمدة 3 مواسم، في صفقة كلفت خزينة الأحمر مليون و500 ألف دولار خلال الميركاتو الحالي.

قصة إيقاف سافيو

وأبلغ الاتحاد البولفي نادي بوليفار بضرورة إخطار سافيو بالعقوبة الموقعة عليه والتي تصل لـ الطرد خلال 3 مواجهات، وإبلاغه عما إذا كان يريد الدفاع عن نفسه أو أي شئ من هذا القبيل.

المسئولون بالنادي البوليفي أكدوا لـ الاتحاد البوليفي على أنهم ليسوا لهم صلة باللاعب، لأنه انتقل خلال الصيف الحالي لصفوف النادي الأهلي، لذا فالقضية لا تعني لهم شئ.

تدريبات الأهلي

في سياق آخر، يواصل البرزايلي برونو سافيو، تدريباته الجماعية مع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية، تحت قيادة المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر.

ويواصل الفريق تدريباته بحضور جميع اللاعبين باستثناء الدوليين، استعداداً للموسم الجديد ولبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ينتظره بها مواجهة في دور الـ 32 أمام الفائز من فريقي الاتحاد المنستيري أو الجيش الرواندي، وذلك مساء يوم 7 من أكتوبر المقبل.

وقرر المدير الفني الجديد للمارد الأحمر خوض 3 لقاءات ودية خلال المرحلة المقبلة استعداداً للموسم الجديد، حيث سيقابل الفريق الأحمر نادي بتروجيت يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، ثم يلتقي يوم 25 من الشهر ذاته أمام فريق أسوان، وأخيراَ يتواجه أمام فريق طلائع الجيش يوم 29 من نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ورفض كولر فكرة إقامة معسكراً مغلقاً خارج البلاد خلال الفترة الحالية، وتم تأجيل هذا المعسكر لشهر نوفمبر أثناء فترة توقف المنتخبات بسبب بطولة كأس العالم التي تُقام في قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي