عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تعصف بـ الريال وأتليتكو قيل انطلاق ديربي العاصمة

كريم ينزيمة
كريم ينزيمة

يدخل فريق ريال مدريد مواجهة نارية أمام نظيره أتليتكو مدريد مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وتنطلق المواجهة المرتقبة من عشاق الكرة العالمية في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري، على استاد واند ميترو بوليتانو معقل فريق الأتليتي.

ويدخل الميرنجي المباراة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي متحدياً غياب أهم عنصر في الفريق خلال الفترة الأخيرة وهو الفرنسي كريم بنزيمة، الذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته في مباراة الجولة بدوري أبطال أوروبا أمام فريق سيليتك الأسكتلندي، وأعلن أنشيلوتي غياب اللاعب عن ديربي العاصمة، مشيراً إلى أن عودته ربما تكون بعد الرجوع من فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده فرنسا.

غيابات أتليتكو مدريد

على الجانب الآخر، يفقد فريق أتليتكو مدريد في وجود المخضرم دييجو سيميوني 5 عناصر هامة قبل لقاء اليوم هم سافيتش وخيمينيز، توماس ليمار وسيرجيو ريميلون.

ويسعى فريق الوساد المصنوعة لتحقيق الفوز على ضيفه خلال مواجهة اليوم حتى يحسن من وضعيته في الليجا الإسبانية، فالفريق يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعهما من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة وتلقى الخسارة في مثلها.

أما فريق الريال، فيأمل في تخطي عقبة الأتليتي وحصد الثلاث نقاط للعودة من جديد للقمة التي انتزعها فريق برشلونة أمس السبت بعد فوزه على فريق إلتشي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، لذا فمباراة اليوم لن تخلو من المتعة والإثارة كطبيعة مباريات ديربي العاصمة بين الميرنجي ريال مدريد، وفريق الوسائد المصنوعة أتليتكو مدريد.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة أتليتكو:

ومن المتوقع دخول الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي، مباراة اليوم أمام الوسائد المصنوعة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، ديفيد ألابا، روديجر، ميندي.

في الوسط: لوكا مودريتش ، توني كروس ، تشواميني.

في الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي ، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل أتليتكو مدريد أمام الريال:

على الجانب الآخر ، قد يدخل دييجو سيميوني المدير الفني لفريق الأتليتي مواجهة الليلة بتشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: أوبلاك.

في الدفاع: فيتسل، هيرموسو، رينيلدو.

في الوسط: يورينتي، مولينا، كوكي، رودريجو دي بول، كاراسكو.

في الهجوم: جواز فيليكس، ألفارو موراتا 

تابع موقع تحيا مصر علي