عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريب منفرد لثلاثي حراسة مرمى النادي الأهلي استعداداً للموسم الجديد

علي لطفي
علي لطفي

قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، في تدريبات بدنية وفنية مكثفة استغرقت 30 دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات قوية، اشتملت على العرضيات والتصويب على المرمى، وذلك قبل أن الانتظام في المران الجماعي للفريق. 

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

حلول بالجملة لـ كولر

وتتميز صفقات الفريق الأحمر التي أبرمها خلال الميركاتو الحالي بالتنوع، فالفريق سد عجزه في مركز المهاجم الصريح والذي عاني بسبب في الموسم الماضي، فبعد إصابة محمد شريف منذ الجولة 19 تقريباً، وبدأت رحلة معاناة الأهلي مع هذا المركز، فحسام حسن مهاجم الفريق لم يكن هو الخيار الموفق للمدربين خلال الفترة الماضية، حيث عانى اللاعب من نقص حاد في مستواه الأمر الذي أثر بشكل سلبي على نتائج الأهلي في بطولة الدوري بالتحديد، ولكن مع عودة محمد شريف من الإصابة خلال الموسم المقبل، وفي وجود شادي حسين المهاجم الجديد، فهذا سيعطي أريحية كبيرة لـ مارسيل كولر مدرب الفريق الجديد.

الأهلي عانى بشكل كبير على مستوى الأجنحة، حيث افتقد لخدمات كل من حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، بسبب الإصابة، كما أن مستوى أحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني تراجع بالشكل الذي أثر بشكل كبير على مستوى أداء ونتائج النادي الأهلي، لذا أعلن النادي الاهلي تعاقده مع كلاً من الجناحين برونو سافيو قادماً من الدوري البوليفي عن طريق بوابة بوليفار، ومصطفى سعد ميسي قادماَ من سيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي