عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فائق حسن لـ أصالة “ابتسامتك أكثر طموحاتي”.. والأخيرة: “مشواري يستحق تكون فيه عشان نكمله سوا”

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وجه فائق حسن، زوج المطربة الشهيرة أصالة رسالة رومانسية لها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ليشيد بوجودها في حياته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رسالة فائق حسن لـ أصالة ورد الأخيرة

فائق حسن لـ أصالة: بدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر

كتب زوج أصالة مرفقا صورة له وهو يقبل يديها والعكس: “على مرمى الوحدة حيث كان الامل بالسعادة اشبه بالمستحيل!! ضحك القدر فكان الحب اقوى من المنطق ... القناعة بقليلك لا تعني الا ان كثيرك قليك!! ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الابواب المغلقة كانت ابتسامتك اكثر طموحاتي ، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر ((فتش عن ما تريد غالبا هو في مكان ما حولك)”.

أصالة لـ فائق حسن: انت حُبّ حياتي وأملي وقمّة طموحي

وردت عليه أصالة من خلال كتابة تعليق على منشوره، قالت فيه: حلمت وتمنّيت ينعاد بحياتي رجّال بصفات أبي ( طيبته نبله ثقافته شهامته كرمه منطفه الًلي دائماً بيحكمه إنسانيته العاليه مبادئه الثابته تعاطفه مع جميع الأحداث لمصلحته كانت أمّ ضدّه كان إنسان قليل يتلاقى منّه ) وكلّ ماذكرته بتفاصيله لقيته فيك .. الحمد لله أوّلاً على ماجمعنا عليه ..أنت نعمه مافقدت الأمل لاقيها وكنت متأكده مشواري بيستحقّ لاقيك فيه لنكمله سوا .. من حقّ كلّ إنسان يشوف جمال شريكه واللي بدّه يقول يقول والّلي بدّه يخبّي حرّ .. أنا رح قول وذكّر النّاس تقول لأنّه الحب نعمه والأملّ نعمه والطموح نعمه وأنت حُبّ حياتي وأملي وقمّة طموحي".

أصالة وأزمة أغنيتها الجديدة

من ناحية أخرى، تستعد المطربة أصالة خلال الفترة القليلة المقبلة، لطرح أغنية جديدة بعنوان “الله جاب”، وذلك بنسختين جديدتين من المقرر أن تفاجئ بهم الجمهور ، وذلك بعد أن مر العمل بأزمة بعد أن قام أحد الأشخاص بتسريبها، وعلق منتج العمل على تلك الأنباء في ذلك الوقت، قائلا: "لاحظت من أسبوعين إن الأغنية بدأت تتسرب مع إننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي وموضوع التسريب سبّب لنا توتر كبير، وأنا تأثرت جدًا وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع وكنا شغالين على الأغنية وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة، فجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية وده زعلني لأني بحرص أن الأغاني تنزل بشكل راقي وعلى أكمل وجه ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب”.

تابع موقع تحيا مصر علي