عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في غياب بنزيما.. ماذا يفعل ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد؟

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يخوض فريق ريال مدريد تحدٍ صعباً مساء اليوم الأحد أمام غريمه نادي أتليتكو مدريد، في إطار منافسات الجولة السادية من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وتنطلق المواجهة المرتقبة من عشاق الملكي والأتليتي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري، على ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل فريق الوسائد المصنوعة.

ويدخل الميرنجي لقاء اليوم بطموح تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط حتى يستعيد صدارته لقمة الليجا الإسبانية التي احتلها أمس نادي برشلونة، بعد فوزه على حساب فريق إلتشي بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

فيما يأمل فريق أتليتكو مدريد لتحقيق الفوز على ملعبه وفي حضور جماهيره، لتحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 10 نقاط.

ماذا يفعل ريال مدريد في غياب بنزيمة

ويفتقد نادي ريال مدريد لجهود لاعبه ونجمه الأوحد خلال الفترة الأخيرة الفرنسي كريم بنزيمة، بسبب الإصابة التي نالت منه أثناء المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق سيليتك الأسكتلندي.

ويتفوق الملكي على نظيره أتليتكو مدريد في عدد المباريات التي فاز بها خلال بطولة الدوري الإسباني والتي وصلت لنحو 90 مباراة، مقابل 40 للأتليتي، وساد التعادل في مثلهم.

ويغيب بنزيمة عن ديربي العاصمة للمرة الثانية على التوالي، حيث كان قد غاب في لقاء دوري الموسم الماضي، ووقتها حقق فريق أتليتكو الفوز بنتيجة هدف دون رد.

كما أنه غاب عن مواجهة الفريقين في موسم 2010، وحقق حينها الميرنجي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعد تلك هي المواجهة الثالثة التي يتغيب فيها بنزيمة عن فريقه أمام أتليتكو مدريد، ولكن أنشيلوتي سيعمل على تعويض الفريق لتحقيق الفوز وانتزاع الصدارة من الفريق الكتالوني.

تابع موقع تحيا مصر علي