عاجل
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمباراته القادمة أمام نظيره برايتون، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 1 اكتوبر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام نظيره فريق برايتون عبر قنوات بي إن سبورت.

مباراة ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي

سجل صلاح في الفوز القاتل الذي حققه فريق الريدز في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ثم لم يتوان أياكس وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 26 من نفس الشوط، وأخيراً جاء الهدف القاتل عن طريق رأسية لجويل ماتيب في الدقيقة 89 ليقتنص الريدز 3 نقاط من فم الأسد، ويتربع مؤقتاً على عرش صدارة المجموعة الأولى التي تضم كل من ( أياكس، نابولي، رينجرز الأسكتلندي.

صلاح يتخطى أسطورة ليفربول

حطم صلاح رقماً قياسياً جديداً بتسجيله هدفاً في فوز الريدز ، حيث أصبح هو أكثر لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف على ملعب “ الأنفيلد” بواقع 15 هدف متخطياً بذلك الأسطورة ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفاً.

تسجيل صلاح لم يفيده على مستوى الأرقام فقط بل أعطاه دفعة معنوية للعودة من جديد لزيارة الشباك والتي كان قد غاب عن هزها خلال آخر 4 مواجهات لليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة الأولى

ويقع الريدز في المجموعة الأول بجوار كل من ( أياكس أمستردام الهولندي، رينجرز الأسكتلندي، نابولي الإيطالي)، ويحتل صدارة تلك المجموعة فريق أياكس بـ 3 نقاط وخلفه نابولي بنفس الرصيد، ثم يأتي ليفربول ثالثاً بدون نقاط، وفي المركز الرابع فريق رينجرز بدون نقاط أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي