عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف حلمي يكشف لقائه مع الزعيم اول أمس: كانت ضحكاتنا تتعالي وهو لم يتوقف عن المداعبة

شريف حلمي
شريف حلمي

خرج الفنان شريف حلمي ليحسم الجدل بشأن إصابة الزعيم عادل امام بمرض الزهايمر، والذي أثارت الجدل في الأيام القليلة الماضية بعدما خرج الإعلامي محمد الباز ليربط اختفائه عن الساحة الفنية بمرضه بالزهايمر .

تحيا مصر

شريف حلمي: الزعيم كلمني قالي أنا مستنيك في الجيم

كتب شريف حلمي على موقع انستجرام: حدث أول أمس، الموبايل يرن في الواحدة ظهرا، أنا: مستيقظا على صوت الموبايل دون النظر للشاشة، أيوه. مين ؟، الطرف الآخر: خد يا شريف كلم، الزعيم: أنت فين يا شريف، أنا: اجلس على السرير بعد أن تعرفت على الصوت، صباح الفل يا زعيم أنا في البيت يا أستاذ، الزعيم: طيب يلا تعالى مستنيك في الجيم، أنا: حاضر يا أستاذ، استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت وصلت إلى بيته بالمنصورية، دخلت بالسيارة، ركنت، دخلت الجيم، استقبلني الزعيم كالعادة.

وتابع شريف حلمي حديثه، قائلا: الزعيم: أهلا شرف الله، أنا: صباح الجمال والبهجة والسعادة يا صاحب السعادة، الزعيم: طمني عليك، وأخبار المسرح إيه، وبتروح وسط البلد؟ وحسن شرشر أخباره إيه صديقه من خارج الوسط، أنا: كله زي الفل طول ما أنت فل، جلسنا كالعادة بحضور الغالي حسين توفيق والد الفنانة روبي، وحضر بعدي بدقائق الجميل عصام إمام كعادته كل يوم وأيضًا جاء أثناء جلستنا المحترم أحمد مقبل زوج ابنة الزعيم، ودار نقاش كالعادة في كل أمور الفن وحكي كعادته وبتوجيه مني حكايات كثيرة عن علاقته بمحمد عبد الوهاب وفاتن حمامة وهيكل، وتطرق الحديث إلى يوسف داود وأحمد راتب وعبد الرحمن الخميسي وعبد الحليم حافظ.

شريف حلمي عن لقائه مع الزعيم: كانت ضحكاتنا تتعالى

واختتم شريف حلمي حديثه: كانت ضحكاتنا تتعالى وهو لم يتوقف عن المداعبة وفجأة يسكت قليلا ثم يقول ياااااه المسرح ده حاجة ممتعة جدا ليتحول حديثنا عن المسرح، يدافع عن المشاغبين ويغني لنا أغنية النهاية التي تحض على ضرورة الاهتمام بالتعليم، ثم يتطرق الحديث عن مسرحية الزعيم ولا يفوتنا أن نتذكر الريحاني وعلي الكسار ولا يمكن أن يذكر المسرح إلا ويشيد بالتقدير فؤاد المهندس واعتباره صاحب فضل في بداياته هذا هو الزعيم عادل إمام الذي يتمتع بذاكرة خصبة وخيال مبدع وتركيز في تفاصيل صغيرة ولا تخلو عباراته من جمل تؤكد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني أحب مهنته واحترمها واخلص لها وقدسها مثل عادل إمام، دمت بصحة جيدة وذاكرة حاضرة يا أستاذ.

جدل إصابة الزعيم بالزهايمر

جدير بالذكر، أنه كان قد عادل إمام ليثير الجدل بشأن إصابة الزعيم بالزهايمر، لكن خرج شقيق الزعيم عادل إمام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية،  مشيرا إلى أن كل ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة والزعيم صحته جيدة للغاية، مؤكدا أن في حالة مرض الزعيم ستخرج أسرته وتعلن للعالم كله لأنهم لا يوجد شيء ليخفوه على جمهورهم.

تابع موقع تحيا مصر علي