عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يكشف عن اسم فيلمه الجديد| تفاصيل

علي ربيع
علي ربيع

أعلن الفنان الكوميدي علي ربيع عن تحضيره لفيلم سينمائي قادم من بطولته، حيث نشر علي ربيع صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "فيلمي القادم بعد الشر انتظرونا".

تحيا مصر يرصد اسم فيلم علي ربيع الجديد

ردود الأفعال على منشور علي ربيع

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور علي ربيع الأخير الذي أعلن فيه عن مشاركته في مشروع سينمائي جديد معظمها إيجابية ومتحمسة لمشاهدة الفيلم عقب طرحه في دور العرض، كالآتي: "هيكسر الدنيا كالعادة بإذن الله"، "ألف مليون مبروك بالتوفيق والنجاح منتظرين على نار أحلى فيلم في العالم"، "بالتوفيق يا رب أحلى خبر والله"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

علي ربيع يعيش حالة من النشاط الفني

وبذلك يعيش الفنان علي ربيع حالة من النشاط الفني على صعيد السينما والدراما أيضًا، حيث كشف علي ربيع يوم 4 من شهر سبتمبر الجاري عن تحضيره لمسلسل درامي جديد يحمل اسم "نصي التاني"، حيث نشر علي ربيع صورة له مع فريق عمل مسلسله الجديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "فريق عمل مسلسل نصي التاني قريبًا إن شاء الله دعواتكم".

أخر أعمال علي ربيع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان علي ربيع فيلم "زومبي" الذي تم طرحه في دور العرض ضمن منافسة موسم عيد الفطر يوم 2 من شهر مايو الماضي، وكانت أحداثه تدور في إطار كوميدي شاب يعمل مطرب مهرجانات شعبية وصديقه يعمل شاعر غنائي، ويمران سويًا بعدة مواقف طريفة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، ويزو، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، وليد أبو المجد، عارفة عبد الرسول، علاء مرسي، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، ومن إخراج عمرو صلاح.

وقد حقق الفيلم إيرادات جيدة أمام شباك التذاكر في قائمة إيرادات موسم عيد الفطر، حيث حقق في 12 أسبوع أكثر من 19 مليون جنيه مصري في دور العرض المصرية فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي