عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الأهلي يواجه الاتحاد المنستيري في دور الـ 32 من دوري الأبطال

تحيا مصر

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعداً أمام فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء ت تلك المواجهة بعدما تمكن الاتحاد المنستيري من التفوق بثلاثية على نظيره الجيش الرواندي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم في إطار منافسات دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نادي الاتحاد التونسي تمكن من العودة بالنتيجة، حيث كان قد تعرض للهزيمة في لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون رد، ولكن بعد تفوقه في تونس، يكون هو منافس الأهلي في هذا الدور من منافسات البطولة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره التونسي مساء يوم 7 أكتوبر المقبل، على أن يكون لقاء العودة يوم 14 من الشهر ذاته.

ويبحث النادي الأهلي خلال تلك المباراة على الفوز وبلوغ دور المجموعات، حتى يواصل مشواره نحو حصد اللقب الحادي عشر، والذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي بعد الخسارة أمام فريق الوداد المغربي بنتيجة هدفين نظيفين.

ويعد هذا أول اختبار لـ مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والذي كان قد تم التعاقد معه لقيادة الفريق خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مران الأهلي الصباحي

على الجانب الآخر، وقبل انطلاق مران الأهلي خاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية مكثفة استغرقت30  دقيقة، اشتملت على العرضيات  والتصويب على المرمى تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق. 

وبعد ذلك قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تولى بنفسه قيادة المجموعة الأولى في تدريبات بالكرة وتقسيمة قوية بين فريقين شهدت حماسًا كبيرا وتخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية المحددة.

تدريبات مكثفة في الجيم للاعبي الأهلي

فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات بدنية مكثفة في الجيم أولا، قبل أن تقوم بتنفيذ مجموعة من الفقرات البدنية  تحت إشراف مدرب الأحمال أندريس أندويا.

وواصل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلي علي هامش مران الأهلي الصباحي وقاما بتنفيذ جانبً من التدريبات التأهيلية في الجيم ثم خاضا تدريبات الجري والتأهيل البدني في الملعب تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق وذلك ضمن البرنامج المحدد لهما. 

تابع موقع تحيا مصر علي