عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى عبد الغني عن زوجة خالد زكي: مريضة منذ 8 أشهر وهو رفض الإفصاح عن حالتها

منى عبد الغني _ أرشيفية
منى عبد الغني _ أرشيفية

كشفت الإعلامية منى عبد الغني، تفاصيل الحالة الصحية لزوجة الفنان خالد زكي، قبل رحيلها عن عالمنا صباح اليوم الأحد.

تحيا مصر يرصد تعليق منى عبد الغني على وفاة زوجة خالد زكي. 

منى عبد الغني في الستات مايعرفوش يكدبوا

وقالت عبد الغني خلال تقديمها برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: زوجة الفنان خالد زكي مريضة منذ 8 شهور وكانت بتعاني من غيبوبة، و دخلت العناية المركزة.

وتابعت: خالد رفض الافصاح عن حالتها للاعلام وكان جمبها وبيراعيها.. كانت سيدة محترمة وجميلة ومبتسببش مشاكل لزوجها.

جنازة زوجة خالد زكي

شيع الفنان خالد زكى، ظهر اليوم الأحد جثمان زوجته، إلى مثواها الأخير، وعقب أداء صلاة الجنازة، في مسجد مصطفى محمود، تم دفن الجثمان في مقابر العائلة بالغفير بصلاح سالم.


أوضح خالد زكي أنه تحدث خلال لقاء له في برنامج ليالي TEN، أنه على المنتجين زيادة الاهتمام بجيله من الفنانين، وأن من حقهم أن ينالوا التقدير المناسب، لأنه من المؤسف أن يتعرض أحدهم لضائقة مالية يعجز بسببها عن تلقي العلاج إذا مرض. ويجب أن يجد هؤلاء الفنانون القدر الكافي من التكريم المادي والأدبي.

وأضاف خالد زكي أن حديثه التليفزيوني كان مقصودا به زملائه من الفنانين، لكن البعض قام بتحريف كلامه ووجهه لجهة أخرى، وركز عليه بشكل لافت للنظر، مما دعاه إلى تصحيح تلك المفاهيم المغلوطة ليدرك الجميع الحقيقة.

آخر أعمال خالد زكي

يذكر أن آخر تواجد فنى للفنان الكبير خالد زكى كان من خلال الجزء الثالث لمسلسل "الاختيار"، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وآخرون، إخراج بيتر ميمى، ومن قبله "قوت القلوب"، بجزأيه الأول والثانى، من بطولته مع النجمة ماجدة زكى ومحمد أنور وسهر الصايغ وإسلام جمال، من تأليف محمد الحناوى، للمخرج مجدى أبو عميرة.

خالد زكي حاصل على باكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، 
بدايته كانت في فيلم "مدرسة المراهقين" مع الفنان الكبير فؤاد المهندس وشويكار وحسن مصطفى ومن إخراج أحمد فؤاد عام 1973.

خلال فترة السبعينات شارك في العديد من الأعمال وهي: فيلم "عايشين للحب"، فيلم "المنحرفون"، فيلم "حبيبة غيري"، مسلسل "الضباب"، فيلم "اذكريني"، مسلسل "طيور الصيف" وفيلم "لعنة الزمن".

خلال فترة الثمانينات شارك العديد من الأعمال وهي: مسلسل "وإهتزت الأرض"، فيلم "مع تحياتي لأستاذي العزيز"، مسلسل "حب بلا ضفاف"، فيلم "جدعان باب الشعرية"، فيلم "القضية رقم 1"، مسلسل "دعوة للحب"، مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثاني، فيلم "سترك يارب"، مسلسل "الأبناء"، فيلم "الشاهد الأخرس"، فيلم "قاهر الزمن" وفيلم "إحنا اللي سرقنا الحرامية".

تابع موقع تحيا مصر علي