عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: «السيسي خد دعوات كتير بسبب مشروع تبطين الترع»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالمتابعة الحثيثة والقوية للرئيس السيسي لكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة الخاصة بالدولة المصرية، وظهر ذلك أكثر من مرة خلال تصريحاته التي تظهر في المؤتمرات التي يظهر بها الرئيس السيسي. 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر إن الرئيس السيسي خلال تصريحاته اليوم كان يتحدث عن "شارع 9" بالمقطم، "حتى الشارع مهتم بي، مش بيتكلم على مدينة، لا حتى الشوارع مهتم بيها". 

وتابع أحمد موسى، أن الدولة المصرية تنفذ مشروعات قومية عملاقة للأجيال القادمة، وما تم من مشاريع بنية تحتية ومباني ومواصلات في الفترة الحالية لا أحد يستطيع إنكارها، موضحا أن الرئيس السيسي تحدث عن العمل على توسيع شارع 9 بمنطقة المقطم، ومنطقة صلاح سالم، من أجل العمل على تخفيف الضغط المروري على القاهرة. 

أحمد موسى: الرئيس السيسي لن يُوقف أي مشروعات في مصر

وأردف أحمد موسى، أن الرئيس السيسي لن يُوقف أي مشروعات نهائيا، "عمر ما هتلاقوا السيسي بيقول نوقف مشروع، وبعدين هيوقف إيه، هيوقفلنا مشروع حياة كريمة، ولا هيوقفلنا مشروع تحيا مصر والإنجازات الكبيرة اللي بتحصل في الوقت الحالي". 

وواصل أحمد موسى أن البعض يطالب بالاكتفاء بمشاريع البنية التحتية التي تم بنائها في الوقت الحالي وهذا أمر خاطئ تماما، "لما نبقى 150 مليون منعملش ازاي مشاريع بنية تحتية، الـ 150 مليون دول هياكلوا منين ولا هيسكنوا فين ولا هيمشوا ازاي، ما طبيعي يتعمل مشاريع بنية تحتية وتوسيع الرقعة الزراعية، وزيادة المباني والشقق السكنية". 

وأوضح أن إيقاف بناء المدن الجديد سيعيد المواطنين إلى العشوائيات من جديد وهذا أمر لا أحد يتمنى أن يحدث بعد قضاء مصر على العشوائيات في الفترة الماضية، "السيسي بيبص لبكرا وللمستقبل وده الصح".

أحمد موسى: مشروع تبطين الترع تستفيد منه كل قرى مصر

وأشار إلى أن أهل الشر سيواصلون مخططهم في تشكيك الشعب المصري، والعمل على إجهاض كل النجاحات التي تقوم بها الدولة المصرية في الوقت الحالي، "هو سكريبت واحد ومتوزع عليهم كلهم، والاسكريبت بتاع اليومين دول هو محاولة إيصال للمصريين أن مشروع تبطين الترع ملوش لازمة". 

واستكمل: "السيسي خد دعوات كتير من مشروع تبطين الترع من أهالي الصعيد والقرى، وكل قرى مصر استفادت من مشروع تبطين الترع". 

تابع موقع تحيا مصر علي