عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين عن سما المصري: كان حلم عمري أرتبط بيها بس مرضتش بيا

تامر أمين وسما المصري
تامر أمين وسما المصري _ أرشيفية

سخر الإعلامي تامر أمين، من شائعة ارتباطه بـ سما المصري، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية رقية اليزيدي، ببرنامج العنيدة، المذاع عبر فضائية الشمس.

تحيا مصر يرصد سخرية الإعلامي تامر أمين من شائعة ارتباطه بسما المصري. 

تامر أمين يسخر من سما المصري

وقال تامر أمين: كان نفسي، كان حلم عمري، أنا بشتغل وبكون نفسي طول عمري بس مرضتش بيا، عشان مش مستوايا، أنا إيش وصلني.

تامر أمين ينفي ارتباطه بسما المصري

وتابع: هاتوا لي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي عايزاه، الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد.

تامر أمين يتحدث عن النادي الأهلي

من جانبه، قال تامر أمين، خلال تقديمه برنامج “أخر النهار” عبر فضائية “النهار”، أن النادي الأهلي سيمر بفترة وعهد جديد على مستوى أفكار مجلس إدارة النادي وسياساته، وطريقة التعامل مع الأحداث والظروف والمتغيرات التي تحدث.

وتابع أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعمل على تلافي الأخطاء التي حدثت خلال الفترة السابقة، لافتًا إلى أن هناك حملة ممنهجة ضد المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مارسيل كولر، بحجة أن المدير الفني كان متوقف عن التدريب لمدة عامين وأنه لديه إصابة، كما أن تلك الحملات التي تمت كان لها سبب في إقالة موسيماني، بحجة ضعف الأداء بالرغم من الإنجازات الكبيرة التي تحققت.

ونصح، جماهير النادي الأهلي بعدم السير وراء الحملات الممنهجة ضد المدير الفني، مثلما كان يحدث مع موسيماني الذي اعتبره مدرب عبقري على مستوى أفريقيا، وهو زهق من الهجمات التي كان يتعرض لها، وكانت جماهير الأهلي تهاجمه وتسير وراء الحملات الممنهجة، لزعزعة استقرار النادي الأهلي”. 

انفعل الإعلامي تامر أمين بسبب منع دخول محجبات مطاعم في الساحل الشمالي قائلًا :"مش عارف ايه، ومش عارف له اسم، ولا قانون، ولا لي حاجة ابدا، وليه تمنع دخول المحجبات لبعض المطاعم".

وأضاف:"سعيد ببيان غرفة المنشآت السياحية عن هذا الأمر لان اللي حصل شكل من أشكال التميز والتفريق ممنوع منعا باتا، وانت بتعاقب المحجبة علشان ملتزمة و حاجة ليها العجب".

تابع موقع تحيا مصر علي