عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "طلعت شاطرة"

أيتن عامر
أيتن عامر

أعلنت الفنانة أيتن عامر عن استعدادها لطرح أغنية جديدة لها تحمل اسم "طلعت شاطرة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وذلك بعدما أصدرت عدة أغنيات بصوتها حققت نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إعلان أيتن عامر استعدادها لطرح أغنية جديدة

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور أيتن عامر الأخير معظمها إيجابية ومتحمسة لسماع الأغنية الجديدة، كالآتي: "بالتوفيق يا رب"، "متحمسة أوي"، "مبروك يا قلبي"، "بحبك كتير ومن نجاح لنجاح يارب"، "بالتوفيق يا أيتن"، "الممثلة الأفضل والأجمل في السينما المصرية"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

أخر أعمال أيتن عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أيتن عامر في مجال الغناء أغنية "توتا فروتا" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 28 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات وألحان شادي محسن، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، ومن كلماتها: "واللي يشتريكم تبيعوه ! باجي باعملكوا دربكة مع إني ماليش في الفزلكة كلامكوا دة كله همبكة كلامي متأستك أستكه وسهل قوي أحط عليكوا العيب مش فيا دة فيكوا مش شاغلة دماغي أنا بيكوا مابلاش أنا خايفة عليكوا في ضهري كتير كلام تقولوه في وشي تقولوا i love u و اللي يشتريكم تبيعوه لا كدة بقا سورى F* Y أنا عايشة حياتي بدماغي باسهر ليلاتي بحب ارقص واغني بكيفي مش غصب عني وانتو بناركوا خليكوا ماهي مش واقفة عليكوا بيكوا أو حتى مش بيكوا تحبو أوريكوا ؟ أنا توتتا فروتتا وحلوة وقطة شربت أنا شفطة جالها زغطة خدت الشنطة ورحت أنا ناطة وعمرك ماهتعرف على فين أنا مزة وأوزة اهزك هزة عينيا بريئة ومستفزة وخفة دمي دي أخر لذة".

أيتن عامر في فيلم “عمهم”

ومن ناحية التمثيل، شاركت أيتن عامر في فيلم "عمهم" الذي تم طرحه في دور العرض ضمن منافسة موسم عيد الأضحى الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي