عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. كيف استقبل لاعبو الأهلي شادي حسين في مران اليوم؟

لاعبو الاهلي مع شادي
لاعبو الاهلي مع شادي حسين

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي، بالترحيب بـ شادي حسين لاعب الفريق المنضم حديثاً خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي ظهر لأول لمرة في مران الفريق  صباح اليوم الاثنين الموافق 19 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

استقبال شادي حسين في مران الأهلي

وبعد استبعاد شادي حسين من القائمة النهائية لمنتخب مصر التي أعلنها البرتغالي روي فيتوريا مساء أمس الأحد، فور انتهاء الزمالك من مباراته الإفريقية أمام بطل تشاد، حرص اللاعب على التواجد في مران الفريق لأول مرة صباح اليوم الاثنين.

ويتدرب المارد الأحمر على فترتين صباحية ومسائية لأول مرة منذ فترة كبيرة بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

من استقبال شادي حسين في مران الأهلي

انضمام شادي حسين للأهلي

وتواجد شادي في مران الفريق الأحمر، بعدما نجح مسئولو الفريق في الحصول على خدماته لمدة 5 مواسم قادماً من نادي سيراميكا كليوباتار خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم شادي للنادي الأهلي، بعدما ظهر بسمتوى مميز رفقة فريق سيراميكا منذ أن صعد الفريق للدوري الممتاز قبل الموسم الماضي.

واستطاع شادي تسجيل 17 هدف خلال 62 مباراة خاضهم مع الفريق خلال موسمين قضاهم في الدوري المصري، من بينهم 10 أهداف شجلهم اللاعب هذا الموسم.

تدريبات الأهلي الصباحية

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار التحضيرات التي يخوضها الفريق استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بمباراة الذهاب في دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، و تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

وخاض فريق الأهلي خلال المران الصباحي فقرات تدريبية في الجيم لمدة نصف ساعة قبل أن يقود أندريس أندويا مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة ٤٠ دقيقة في الملعب.

وبعد ذلك شارك اللاعبون في تقسيمة قوية حرص خلالها المدير الفني مارسيل كولر  على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والجمل التكتيكية. 

ويؤدي الأهلي مرانه المسائي عصر اليوم وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

 ويخوض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت بعد غد الأربعاء 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.‏

تابع موقع تحيا مصر علي