عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعز الولد يتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

بوستر فيلم أعز الولد
بوستر فيلم أعز الولد

تصدر فيلم "أعز الولد" مؤشرات البحث في "جوجل"، حيث احتل المركز الثاني في قائمة الأكثر بحثًا على جوجل بعد عرضه على شاشة تلفزيون قناة "روتانا" مساء يوم الأحد الماضي الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر فيلم أعز الولد مؤشرات البحث في جوجل

ويذكر أن فيلم "أعز الولد" قد تم طرحه على منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 19 من شهر مارس لعام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عدد من الأطفال يتم اختطافهم وهم في طريقهم إلى المدرسة، فتقرر جداتهم مواجهة المختطفين وإعادة أحفادهن بأنفسهن سالمين.

فريق عمل فيلم "أعز الولد"

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، محمد شاهين، محمود الليثي، علي قنديل، حاتم صلاح، صابر الطوخي، كريم العمري، رجاء الجداوي، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، ومن إخراج سارة نوح.

تفاصيل بارزة يضمها فيلم "أعز الولد"

ومن جانبه، توجد عدة تفاصيل بارزة يضمها فيلم "أعز الولد" الذي يتصدر تريند جوجل حاليًا، ومنها: مخرجة الفيلم سارة نوح يعتبر الفيلم هو أول عمل سينمائي تخرجه، حيث تعاونت من قبل مع المخرج عمرو سلامة في فيلم "الشيخ جاكسون" الذي تم طرحه سنة 2017 وكان من بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ماجد الكدواني، وغيرهم كمخرج منفذ للفيلم.

كما يعتبر فيلم "أعز الولد" من أخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة رجاء الجداوي والفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتهما، وكان أخر ظهور للراحلة دلال عبد العزيز على شاشة السينما من خلال فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض بداية شهر أغسطس الماضي.

تريند جوجل اليوم

ومن ناحية أخرى، يتصدر مؤشرات البحث في جوجل اليوم الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري، في المركز الأول يأتي اسم نادي ريال مدريد، وفي المركز الثاني يأتي فيلم “أعز الولد”، وفي المركز الثالث يأتي مصطفى شلبي، ويحتل المركز الرابع اللاعب العالمي ليونيل ميسي، وفي المركز الخامس الإعلامي شريف مدكور.

تابع موقع تحيا مصر علي