عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي عن مراسم جنازة الملكة إليزابيث: صورة الدولة العظمى

نبيل الحلفاوي _ أرشيفية
نبيل الحلفاوي _ أرشيفية

علق الفنان نبيل الحلفاوي على مراسم دفن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "توتير". 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق نبيل الحلفاوي على مراسم دفن الملكة اليزابيث. 


نبيل الحلفاوي ومراسم دفن الملكة إليزابيس


علق الفنان نبيل الحلفاوي على مراسم دفن الملكة اليزابيث، فى توتية قائلًا:" كما عادت بنا آلة الزمن مع موكب المومياوات إلى عصر مصر كدولة عظمى، تعود ببريطانيا إلى صورة الدولة العظمى مع المراسم التى عشناها منذ وفاة إليزابيت الثانية وغالبا إلى أن يتم تتويج تشارلز الثالث"


أبرز تصريحات الفنان نبيل الحلفاوي

وسبق وأن جاوب نبيل الحلفاوي على سؤال متابع عبر حسابه الشخصي بموقع توتير والذي كان: يا قبطان هو غلط فى مجتمعاتنا الشرقية عدم تقبل المثلية الجنسية ؟ ليرد الفنان نبيل الحلفاوي على المتابع قائلا " لا مش غلط لأنها شذوذ عن الفطرة ، مع أستثناء المولود بعيب خلقى مستند لتقرير طبي يستدعى جراحة تحويل لانثى". 

 

تعليق نبيل الحلفاوي على نهاية مشوار سواريش


وقد علق الفنان نبيل الحلفاوي في 30 أغسطس الماضي، على على نهاية مشوار مدرب النادي الأهلي ريكاردو سواريش بعد فوزه فيها على سيراميكا كليوباترا.

وغرد نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر:"ختام جيد للشباب مع اكتسابهم للثقة بعد التسجيل. ووداع لائق لسواريش بفضل توفيق الشباب. وربما ختام جيد. 

آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي"مسلسل القاهرة كابول"

يذكر أن ،آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي هو مسلسل " القاهرة كابول" الذى عرض فى السباق الرمضاني وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً فور عرضه2021.


وتدور أحداث المسلسل حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب. 

وشارك في البطولة كلًا من: طارق لطفى، خالد الصاوى،فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين رضا، نور محمود،تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج  حسام على.


أعمال الفنان نبيل الحلفاوي


قدم الفنان نبيل الحلفاوي العديد من الأعمال الفنية والمسرحية والسينمائية ومنها" محمد على، ونوس، دهشة، وادى الملوك، الملك فاروق، المصراوية، احلام لاتنام،زيزينيا، حوارى وقصور، كناريا وشركاه.

تابع موقع تحيا مصر علي