عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفصح عنه لأول مرة.. سبب غير متوقع يمنع شريف مدكور من الزواج.. فيديو

شريف مدكور
شريف مدكور

كشف الإعلامي شريف مدكور ، بعضا من الأسرار عن حياته الشخصية لأول مرة على الهواء، ساردا تفاصيل تبرعه بهدايا عيد ميلاده  لمستشفى أهل مصر، حيث اسبب تصرفه أمر في حالة من الضجة نالت الموقف إعجاب الكثيرين.

تحيا مصر

وأعاد محبي الإعلامي شريف مدكور،  تداول لقاء تليفزيوني سابق له ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والمذاع غير قناة "سي بي سي"، والذي كشف خلاله عن سر عدم زواجه بالقول:" لم يتزوج لأني لا أحب أن أتحمل مسؤولية الزواج، معقبا:" الأموال ليست كل شيء وليس سببا كافيا للذهاب للزواج".

شريف مدكور:خطبت 3 مرات وكل واحد راح لحاله

وأضاف الإعلامي شريف مدكور، :" لم أتزوج حتى الآن لأني غير قادر على تحمل مسؤولية الزواج، معقبا:" آه معايا فلوس لكن الفلوس ليست كل شيء، ما عنديش خلق أصحى كل يوم ألاقي زوجة في وشي، وعيال رضع ودوشة وتربية لما يكبروا".

وتابع :" شخصيتي لا تتفق مع الجو العام للحياة الزوجية ومسؤولية إنجاب الأبناء، وخاصة أن شخصيتي تحب الهدوء والنظام ولا أرغب في تغيير نظامي، معقبا:" خطبت 3 مرات وكل واحد راح لحاله وكنت دايما بدعي ربنا يرزقهم بناس أحسن مني".

شريف مدكور:لو أنا كنت عايش في أوروبا كنت ممكن اتجوزت

وأكمل:"الزواج في الدول الأوروبية غير مبني على الأسس المادية، ويبنى على التوازن، واعتبر أن هذا الأمر سببا قويا لقلة حالات الطلاق هناك، معقبا:"لو أنا كنت عايش في أوروبا كنت ممكن اتجوزت".

وفي قوت سابق، انتشرت صورة للإعلامي شريف مدكور على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر بها وهو مرتديا ملابس المستشفى، ويقف كأنه بأحد المستشفيات أو العيادات، وتساءل الكثيرون عن طبيعة هذه الصورة، وهل عاد الإعلامي شريف مدكور للعلاج مرة أخرى من مرضه السابق الذي كان قد أعلن التعافي منه؟.

وعلق الإعلامي شريف مدكور على هذه الصورة ونشرها على حسابه الشخصي على الفيسبوك؛ ليوضح طبيعتها للجمهور، فعلق قائلا: "عملت انهارده إجراء طبي والحمد لله كله تمام نعمة وفضل، عاوز اشكر دكتور قدري سعيد طبيب المنظار العظيم، وأشكر إدارة مستشفى كليوباترا مصر الجديدة على الاستقبال والخدمة الراقية".

وأكد علي أنه بخير ولكنه اعتاد على إجراء الفحوص الدورية ليطمئن على صحته، وأوضح: "أنا كل فترة بروح أكشف وأطمن على صحتي كإجراء روتيني علشان أتأكد إن مفيش حاجة جديدة أو شئ ظاهر عليا والحمد لله أنا بخير".

ويذكر أن الإعلامي شريف مدكور قدم عددا من البرامج التليفزيونية الشهيرة، أشهرها برنامج "بيت شريف" الذي عرض على قناة نايل لايف، وبرنامج "شارع شريف" الذي عرض على قناة سي بي سي سفرة وأيضا على قناة الحياة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي