عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظروني قريب.. نور إيهاب تعلن عن تفاصيل خطبتها من داخل الوسط الفني

نور إيهاب
نور إيهاب

حلت الفنانة نور إيهاب ضيفة برنامج السفيرة عزيزة، المذاع عبر شاشة قناة dmc وكشفت عن تفاصيل خطبتها التي من المقرر أن تتم قريبًا، على شخص من داخل الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد لكم كشف نور إيهاب عن تفاصيل خطبتها

نور إيهاب: انتظروني قريب

وقالت نور إيهاب عن خطيبها خلال لقائها ببرنامج السفيرة عزيزة: من الوسط الفني، وانتظروني قريب هعلن عن التفاصيل، وهو المواصفات اللي أنا بحبها، حد حنين جدًا، وبيفهم الشغلانة اللي بشتغلها عشان مش أي حد بيتقبل ظروف الممثلة، وعلاقاتها الكتيرة، ومواعيدها.

ويذكر أن أثارت نور إيهاب ضجة بتصريحاتها الأخيرة أثناء استضافتها يوم الثلاثاء الماضي عبر إذاعة نجوم fm.

تصريحات نور إيهاب في نجوم fm

قالت الفنانة الشابة نور إيهاب: “أتمنى أكون بطلة في أحد الأعمال المقبلة ولكن ليس مهم بالنسبة لي دور البطولة ولكن لابد أن يكون الدور مختلف”.

وأضافت في حوارها ببرنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي و ڤانا إمام، قائلة: “مايان السيد شاطره جدا و بنتظر الأدوار التى بتقوم بيها لأشاهدها وهي بتطور من نفسها.. وبتعلم من زملائي اللي في سني وبركز فى الأدوار بتاعتهم وإذا بلاحظ شئ مختلف ممكن أعمله في الشخصيات اللي بقدمها”.

وعن السوشيال ميديا قالت إنها تقرب الممثل من الناس، لأن الجمهور بيحب يتعرف على الجانب الحقيقي للممثل، معلقة: “السوشيال ميديا في البداية كانت مجرد تسلية ولكن أصبحت مهمة لي خاصة في بداية مشواري من خلالها”.

نور إيهاب فيلم واحد تاني

واستكملت قائلة: “مكنتش بركز سواء السنيما أو التلفزيون ولكن بعد فيلم واحد تاني اكتشفت أن السنيما حاجة ممتعه وردود الأفعال أحلى بكتير، ومبضايقش من الإشاعات الجمهور بقى فاهم أنه بيكون من أكونتات مزيفه، وهناك أكونت قام بعمل مسابقة ومن يستوفى شروطها يقوم بمقابلتي و يتناول الغذاء معي”.

وقالت نور إيهاب أيضًا: “واحد شافني في الشارع و قالي أنا هكمل الشروط و هكسب و هنتغدى سوا فبدأت أركز مع الأكونتات المزيفة، وآخر شائعة ارتبطت باسمي هي إقامة حفل خطوبتى بعد نشر جلسة تصوير جديدة”.

وعن كواليس مشاركتها في بطولة فيلم واحد تاني قالت: “اللحظة التي تلقيت فيها اتصالا ليخبروني أنني مرشحة لفيلم مع أحمد حلمي هي أسعد لحظة في حياتي، أنا كنت أتمنى العمل معه، منذ أول عمل قدمته وأنا دائما أقول أنني أريد المشاركة في عمل مع أحمد حلمي”.

تابع موقع تحيا مصر علي