عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي: كان يجب أن نخرج على الأقل بالتعادل أمام بايرن ميونخ

ليفادنوفسكي
ليفادنوفسكي

مباراة بايرن ميونخ كان يجب أن نفوز بها أو على الأقل نتعادل،بهذه الكلمات عبر ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن حزنه بسبب الهزيمة الذي تلقاها فريقه الكتالوني أمام فريقه السابق بايرن ميونخ بنتيجة هدفين نظيفن خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتلقى الفريق الإسباني صدمة الخسارة بهدفين نظيفين أمام نظيره الألماني، سجلهما كلاً من هيرنانديز، وساني، ليواصل الفريق عُقدته أمام البافاري الألماني صاحب التفوق الكبير على برشلونة خلال الفترات الأخيرة.

وقدم فريق برشلونة مباراة مميزة من حيث الأداء أمام عناصر الفريق البافاري، ولكن لم يتمكن لاعبو الفريق من ترجمة الفرص التي سنت لهم على مدار الشوطين إلى أهداف.

تعليق ليفا على الخسارة أمام بايرن ميونخ

وفي أول تعليق له بعد الخسارة أمام فريقه السابق، قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية له: “ مباراة بايرن ميونخ كان يجب أن نفوز بها أو على الأقل نتعادل”.

وأضاف: “ قبل المباراة لم نكن نتوقع أن نتمكن من فرض أسلوبنا وأن نصنع الكثير من الفرص، هذه المباراة أظهرت أنان قادرون على القيام بذلك وعلى خلق الفرص خلال المباريات الصعبة”.

وأتم: “ صحيح أننا ارتكبنا أخطاء لكني أكرر بأن هذه  المباراة أظهتر بأنه يمكننا تقديم الكثير خلال الفترة المقبلة”.

ترتيب برشلونة في مجموعة دوري أبطال أوروبا

وكانت قد أسفرت قرعة الاتحاد الأوروبي “ يويفا” عن وقوع برشلونة في المجموعة الثالثة إلى جوار كل من ( بايرن ميونخ، إنتر ميلان، فيتوريا بلزن)، وتعد تلك المجموعة هي الأصعب من بين المجموعات الأخرى.

وحقق الفريق الكتالوني الفوز خلال أول جولة بنتيجة 4 أهداف نظيفة على حساب فريق فيكتوريا بلزن، ولكنه تلقى الخسارة خلال المواجهة الثانية أمام بايرن ميونخ، ليأتي ثانياً خلف الفريق الألماني الذي يملك 6 نقاط من الفوز خلال أول جولتين.

تابع موقع تحيا مصر علي