عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ابنه بيتمسك تحرش كل يوم».. أحمد موسى: الإرهابي سعيد رمضان من أدخل الإخوان ألمانيا

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإرهابي سعيد رمضان هو من أدخل الإخوان ألمانيا حينما أسس المركز الألماني في ميونخ في التسعينات، موضحا أن الإرهابي سعيد رمضان هو أول كادر إخواني انتقل إلى ألمانيا، وهذا الإرهابي كان متزوج أحد أقارب حسن البنا مؤسس الجماعة الإرهابية، "ابنه كل يوم يتمسك في قضية تحرش في فرنسا". 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الإرهابي إبراهيم الزيات كان أخطر شخصية إخوانية جاهزة الأرضية للجماعة في أوروبا وتركيا، وكان متزوج بنت شقيقة نجم الدين أربكان وهو أستاذ رجب طيب أردوغان رئيس تركيا الحالي، لافتا إلى أنه تم طرده من المجلس الأعلى لمسلمي ألمانيا وتجريده من كل منصابه اليوم. 

أحمد موسى: إبراهيم الزيات كان تحت رقابة المخابرات الألمانية 

وتابع أحمد موسى، أن إبراهيم الزيات خضع لرقابة من المخابرات الألمانية فترة طويلة، موضحا أن الإخوان لديهم 50 جمعية و600 مركز، ولديهم ألف موقع للاجتماعات الخاصة بهم في ألمانيا، وتم وضع جزء من أعضاء جماعة الإخوان تحت المراقبة من المخابرات. 

وأردف أحمد موسى، أنه منذ 5 سنوات كان قد أعلن عن معلومة أن إبراهيم الزيات والإخوان تحت مراقبة المخابرات الألمانية، متابعا أن طرد إبراهيم الزيات اليوم هو بداية لقرارات عديدة ضد الإخوان في الفترة المقبلة، حيث إن ألمانيا بدأت في معرفة خطورة هذا التنظيم داخل أراضيهم، وبدأوا في التحرك تجاههم، خاصة الإرهابي إبراهيم الزيات وشبكته العنكبوتية في أوروبا. 

أحمد موسى: محمد مرسي أفرج عن إرهابيين منهم قاتل المفكر فرج فودة 

واستطرد أحمد موسى، متحدثًا عن محمد مرسي وأنه قام بالإفراج عن عدد من الإرهابيين في فترة حكمه منهم قاتل المفكر الكبير فرج فودة، والذي تم اغتياله بسبب أنه كان يقول رأيه، "الإخوان كفروه وقتلوه عشان كان بيقول رأيه". 

وكان المجلس الأعلى لمسلمي ألمانيا قد أعلن بطرد كافة الواجهات الإخوانية من المجلس في ميونخ وعلى رأسهم الإرهابي إبراهيم الزيات، مع تجريد كافة المناصب من إبراهيم الزياد والذي كان مدعو بأنه وزير مالية الإخوان، في قرارات جديدة ضد الإخوان داخل ألمانيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي