عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تقديمه شخصية مثلي الجنسية.. نورهان تشيد بخالد الصاوي في عمارة يعقوبيان

نورهان
نورهان

أشادت الفنانة نورهان شعيب بدور الفنان خالد الصاوي “المثلي الجنسية”، بفيلم عمارة يعقوبيان، وذلك خلال لقائها ببرنامج لبخت المذاع عبر شاشة قناة الشمس.

تحيا مصريرصد لكم إشادة نورهان بدور خالد الصاوي في عمارة يعقوبيان

نورهان عن دور خالد الصاوي بعمارة يعقوبيان

وقالت نورهان: في الوقت الحالي الموضوع ده أصبح وباء وكل بيت بيتناقش فيه وكل طفل ومراهق وشاب بيتعرض له وهناك حملة شرسة لفكرة تعميمه والتعامل معاه على أنه شيء عادي.

وأردفت نورهان: خالد الصاوي لعب دوره كويس جدًا، وكمان الدور مكانش موظف أن الناس لازم الناس تتقبله، زي ما كانت نتفليكس بتعمل وتظهر أن الشخص ده واحد مننا ولازم نتقبله، لكن الدور مُدان واتعمل في السياق الدرامي بما يسمى بالعدالة الشرعية وبيبن إن اللي بيغضب ربنا نهايته كده فبالعكس ده يتحسب له في ميزان حسناته إنه بيوعي الناس.

نورهان: المفروض الدراما تثير التعاطف مع الشخصيات الكويسة

وأضافت: ده فيلم مش مسلسل هتعرفي نهايته ولما يكون الممثل بيؤديه بجدارة هيحصل الهدف الرئيسي للدراما منه، والهدف من الدراما على أنها تثير التعاطف مع الشخصيات الكويسة.

أزمة نورهان الصحية

ويذكر أن تعرضت نورهان شعيب لوعكة صحية مفاجأة في مايو الماضي، طلبت على أثرها من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

نشرت شعيب تقارير مرضها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: "ألم ألم ألم ألم، أسألكم دعوات طيبة، تبعد عني آلام البدن، شرور البشر، وانقلاب الصاحب والسند، والجفاء بعد ود، وخيبة الأمل فيمن أحسنا الظن بهم".

تعافي نورهان شعيب من أوميكرون

ومن الجدير بالذكر، أن أعلنت الفنانة نورهان خلال الفترة الماضية عن تعافيها من متحور أوميكرون، الذي كانت أصيبت به منذ فترة قصيرة، موجهه الشكر إلى من اهتم بالسؤال على صحتها وكذلك إلى طبيبها المعالج.

وكتبت نورهان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "حابة أطمن وأشكر جدًا كل الناس اللي وقفت جنبي ولو بكلمة، أنا أفضل كتير بفضل الله".

وتابعت نورهان: "كل الشكر للطبيب النبيل الدكتور أحمد جرير، اللي أنا فعلا غلبّته جدا معايا وكان له الفضل بعد كرم ربنا في تحسني وشفائي، ولا أراكم الله مكروه أبدًا في أنفسكم أو عزيز لديكم".

تابع موقع تحيا مصر علي