عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار أنباء بـ انفصالهم.. تعرف على زوجة الفنان أحمد مكي

أحمد مكي
أحمد مكي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بـ انفصال الفنان الشهير أحمد مكي، عن زوجته وذلك منذ فترة في هدوء تام دون إعلان أي منهما الأخر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير معلومات عن زوجة أحمد مكي بعد أنباء انفصالهم

انفصال أحمد مكي وزوجته

ولم يخرج أحمد مكي حتى الأن لـ يؤكد أو ينفي تلك الأنباء المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته رغم وجود ابن بينهم أدهم، وأشارت تلك الأنباء بأن الثنائي حرصوا على إخفاء تلك المعلومات عن الإعلام.

معلومات عن زوجة أحمد مكي

وبعد انتشار تلك الأنباء بدقائق، بدأ العديد يبحث عن ما هي زوجة الفنان أحمد مكي خاصة وأنها غير معروفة إعلامية ولم تظهر معه في أي مناسبة بناءا على رغبتهم في فصل علاقتهم الأسرية والشخصية عن علاقة الفنان الفنية.

وزوجة الفنان أحمد مكي هي سيدة أعمال، تمتلك العديد من الأعمال التجارية داخل جمهورية مصر، ومن ذلك، سلسلة من صالونات التجميل، لديها عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني الذين يترددون بشكل مستمر على مراكزها التجميلية، وتعد هي الزيجة الأولى والأخيرة للفنان.

أخر أعمال أحمد مكي

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنان أحمد مكي مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال تقديم الجزء السادس من مسلسل “الكبير”، والذي حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، وذلك بسب الشخصية التي قدمتها الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة خلال أحداث المسلسل، فضلا عن أحداث مهرجان المزاريطة الدولي الذي اكتسح مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وأصبح حديث السوشيال ميديا حتى بعد انتهاء عرض المسلسل.

ويعد مسلسل الكبير أوي بطولة كلا من النجوم أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سالم، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، أحمد سعد، أسما إبراهيم، وتدور أحداث المسلسل  بعد غياب هدية للأبد والتي لعبت دورها دنيا سمير غانم. حيث يجد العمدة الكبير نفسه في مأزق بسبب تربية ولديه التوأم جوني والعترة. ويضطر للزواج مرة أخرى، ويقع في أكثر من زيجة وينفصل حتى يقابل مربوحة التي تغير مصير حياته وتقلبها رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي