عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الأهلي الودية استعداداً للموسم الجديد

الأهلي
الأهلي

يلتقي النادي الأهلي ضد بتروجت وديًا الأربعاء 21 سبتمبر، حيث بينما يواجه أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران أمس، كما حرص على ‏الاجتماع بجهازه المعاون، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية التي يجريها بشكل يومي مع ‏معاونيه.‏

واشتمل مران الأهلي على فقرة إحماء قبل خوض تدريبات الكرة والتي اشتملت على جانب ‏فني وخططي.‏

وشهد مران الفريق مشاركة الحارس عمر كامل حارس فريق «2006» مع الثلاثي علي ‏لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين أدوا تدريباتهم تحت إشراف يانكون ميشيل ‏مدرب الحراس.‏

وواصل أحمد نبيل كوكا تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات ‏تحت إشراف الجهاز الطبي وفقًا للبرنامج الخاص به.‏

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة دور الـ 32 أمام فريق الاتحاد المنستيري، أحد أيام 7، 8، 9 أكتوبر المقبل بتونس، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

وخلال الفترة المقبلة، سيخوض الفريق الأحمر 3 مباريات ودية أمام كل من بتروجيت يوم 21 من سبتمبر الجاري، 25 أمام فريق أسوان، وآخر مواجهة له ستكون أمام فريق طلائع الجيش يوم 29 من نهاية الشهر الجاري.

مران الأهلي

وبدأ كهربا يشارك بشكل منتظم في تدريبات الفريق التي تُقام على فترتين صباحية ومسائية لأول مرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وتفائل كهربا بعد قيده محلياً في قائمة الفريق للموسم الجديد، وينتظر انتهاء فترة إيقافه حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي