عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هنستناكم".. صناع فيلم خرجوا ولم يعودوا يحتفلون مع الجمهور بالعرض الخاص للعمل

فيلم خرجوا ولم يعودوا
فيلم خرجوا ولم يعودوا

يستعد صناع فيلم خرجوا ولم يعودوا للاحتفال مع الجمهور بالعرض الخاص للعمل في إحدى السينمات على الطريق الصحراوي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا.

تحيا مصر يرصد في ذاك التقرير تفاصيل الإحتفال بـ فيلم خرجوا ولم يعودوا

فيلم خرجوا ولم يعودوا

وأعرب صناع فيلم خرجوا ولم يعودوا عن سعادتهم وتحمسهم لللعرض الخاص للعمل، وذلك من خلال دعوة جمهورهم للحضور على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

لا يتوفر وصف.
منشور حسني شتا

تفاصيل فيلم خرجوا ولم يعودوا

ويعد فيلم خرجوا ولم يعودوا بطولة  ويزو، خالد عليش ، مصطفى أبو سريع، حسني شتا، صولا عمر، شمبر، رنا سماحه، محمد علام، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وآخرين وعمل من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم، إشراف عام رجب عارف، ومنتج فني عماد الريس.

وتدور أحداث فيلم خرجوا ولم يعودوا في إطار كوميدي تشويقي، اذ يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

أخر أعمال حسني شتا

من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال الفنان حسني شتا مشاركته في مسلسل الإختيار 3 بجانب كلا من النجوم ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف وهم محمد على رزق، أشرف زكي، حسنى شتا، دنيا المصري، وآدم الشرقاوي، وهشام إسماعيل، ومحمد العمروسي، وشريف خير الله، وأحمد وفيق، وصبحي خليل، وأحمد بدير وناردين عبد السلام.

وقدم حسني شتا خلال أحداث الأعمال دور ظابط، وتدور أحداث المسلسل بشكل عام حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

تابع موقع تحيا مصر علي