عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تم إيقاف سافيو صفقة الأهلي الجديدة ؟.. شوبير يكشف الحقيقة

تحيا مصر

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية بعض الأنباء التي تُفيد بأن البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي المنضم حديثاً خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قد تعرض للإيقاف من جانب الاتحاد البوليفي بسبب اعتدائه على حكم أثناء إحدى مباريات فريقه السابق ضد فريق أولويز ريدي.

تحيا مصر

شوبير يكشف حقيقة إيقاف سافيو

وفي هذا الصدد، تحدث أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بقنوات “أون تايم سبورتس” عن حقيقة تلك الأخبار التي انتشرت على المدى البعيد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 من سبتمبر الجاري:" اللاعب بالفعل تعدى على أحد حكام الدوري البوليفي، ولكن إذا تمت معاقبته من جانب الاتحاد البوليفي فتلك العقوبة لن تمتد لمشاركته مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف:" العقوبة تمتد في حال لجأ الحكم للاتحاد الدولي، إذا لم تروق له عقوبة الاتحاد المحلي".

وعن تعرض اللاعب للإصابة أثناء مران الفريق بالأمس، أكد شوبير أنه طالما لم يعلن النادي الأهلي عن تلك الإصابة ، فهي لم تحدث، مشيراً إلى أن هناك سرية شديدة على التمرين الذي يهضعه له الفريق يومياً وعلى فترتين صباحية ومسائية.

مباريات الأهلي القادمة

على الجانب الآخر ، يواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق الإتحاد المنستيري، في إطار دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 7 ،8،9 من أكتوبر المقبل، على أن يُقام لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14 ،15 ،16 من الشهر ذاته.

ويخوض المارد الأحمر 3 مواجهات ودية أمام كل من بتروجيت في الخامسة مساء غد الأربعاء الموافق 21 من سبتمبر الجاري، وأمام أسوان يوم 25 من الشهر الجاري، على أن يختتم لقاءاته الودية أمام فريق طلائع الجيش يوم 29 من نهاية الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي