عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 الموافق 12 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسماء.. إصابة 4 أشخاص في انقـ ـلاب دراجة بخارية بنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع منذ قليل حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية بالطريق الزراعي بالقرب من كوبري السحارة بمدينة بني سويف، أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية بالطريق الزراعي بالقرب من كوبري السحارة دائرة مركز بني سويف، أسفر عن إصابة 4 شباب، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارتين إسعاف إلي موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

بيانات المصابين 

وأصيب في الحادث كلا من «عبد الرحمن على اسماعيل» 21 سنة، مصابا بجروح وسحجات بالجسم واشتباه كسر بالساعد الأيمن، ة«خالد محمد سيد» 22 سنة، مصابا بإشتباه مابعد الارتجاج وجروح وسحجات بالجسم، و«عبد العزيز أحمد عبد العزيز» 19سنة، مصابا بإشتباه كسر بالساق والساعد الأيمن واشتباه مابعد الارتجاج، و«أحمد محمد رمضان» 21  سنة، مصابًا بإشتباه كسر بالساعد الأيمن، مقيمين بقرية باروط دائرة مركز بني سويف.

فتاة تنجب من والدها طفلاً ويتخلصان منه بإلقائه فى البحر بالفيوم

وعلى جانب أخر نجحت مباحث مركز شرطة طامية، في القبض على شخص في العقد الخامس من العمر، وابنته في العقد الثاني من العمر، ومقيمين بعزبة التسعين، وذلك لإلقائهما طفلًا في البحر.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بالقبض على «ز.خ»، 55 عام، وابنته «ف.ز»، 20 عام، مقيمين بعزبة التسعين، لإلقائهما طفل حديث الولادة  بالبحر.

الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحا

وتبين بعد التحريات التي أجراها العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد أحمد عشري، رئيس مباحث مركز طامية، أن الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحا وقاموا بإلقائه في البحر.

تابع موقع تحيا مصر علي