عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على سر اهتمام ياسمين صبري برياضة اليوجا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند بعد أخر ظهور لها عبر حسابها الرسمي بانستجرام، وهي تمارس رياضة اليوجا، وأدهشت الجمهور بمجموعة من الحركات المتنوعة التي قامت بها في الصور.

تحيا مصر يرصد لكم سر اهتمام ياسمين صبري بالرياضة 

ياسمين صبري تهتم بالرياضة

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة رياضية وهي بنطلون مجسم ضيق وتيشرت قصير ما جعل جزء من بطنها مكشوف، كما ظهرت بحركات رياضية صعبة وشاقة للغاية، ما أسفر عن رشاقتها.

ياسمين صبري

وكانت قد صرحت ياسمين صبري من قبل عن إيمانها الكبير باليوجا، وقالت: “اليوجا بتفدني كتيرً جسديًا ونفسيًا، وأنا بأؤمن بالطاقة لكن مش مهوسة بيها والتخيل عندي أهم من المعلومات”.

ما هي رياضة اليوجا؟

وريلضة اليوجا هي مجموعة من الطقوس الروحية القديمة مسقط رأسها الأصلي الهند، كمصطلح عام في الهندوسية، وتم تعريف اليوجا عن طريق الكثير من العلماء، منهم “جافين فلود” يعرف اليوجا بأنها تشير إلى “طريقة فنية أو ضوابط محددة من التصوف والزهد والتأمل، مما يرمي إلى خبرة روحية وفهم عميق جدا أو بصيرة في الخبرات”.

أصبحت اليوجا خارج الهند مرتبطة بالممارسة في وضعية من التمارين “هاثا يوجا”، كما أنها أثرت بشكل كامل في عائلات تدين بالبراهمانية وممارسات أخرى روحية حول العالم.
ويذكر أنه لا يشترط بممارس اليوجا أن يتبع ديانة محددة أو أن يتخلى عن عقيدة ما، وفي الأدبيات البوذية، يستخدم مصطلح “التأمل” بدلا من مصطلح “يوجا”، إلا أن الغرب والعرب تعودوا على مصطلح “يوجا” بحيث أصبح من الصعب إدخال مصطلح آخر بنفس المعنى.

ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضاني 2023

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال مسلسل بعنوان “سيناريو جديد”، لتستعيد من خلالها نشاطها الفني مرة أخرى، ويبدو من اسمه أنه ستقدم ياسمين صبري تجربة مختلفة وشخصية جديدة لم يسبق لها تقديمها، خاصة وانها صرحت قبل ذلك بأنها لن تعود للساحة الفنية إلا بعد أن يعرض عليها أعمال جديدة ومختلفة عن الألوان الذي إعتادت تقديمها، ولم تكشف ياسمين صبري حتى الأن أي تفاصيل خاصة بهذا العمل سواء عن صناعه أو الموعد الذي من المقرر أن تبدأ في تصويره، فضلا عن أبطاله.

تابع موقع تحيا مصر علي