عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي في زيارة لـ كلية الإعلام جامعة القاهرة لـ هذا السبب| صور

أشرف زكي
أشرف زكي

حل الفنان أشرف زكي ضيف كلية الإعلام جامعة القاهرة اليوم، وذلك بعد تعرض طلابها للنصب خلال الأيام الماضية، بسبب التنسيق مع مكان غير موثوق لتنظيم حفل تخرج دفعة 2022.

تحيا مصر يرصد لكم سبب تواجد أشرف زكي بكلية الإعلام جامعة القاهرة اليوم 

أشرف زكي في كلية الإعلام 

وتواجد أشرف زكي في كلية الإعلام جامعة القاهرة، لمناقشة رسالة دكتوراه الباحثة ندى شريف عبد المنعم محمود الطبليهي، عن موضوع مستقبل الصحافة الفنية في ظل التقنيات الرقمية، في وجود أستاذين من قسم الصحافة مع نقيب الممثلين أشرف زكي ليناقشوا ذلك الموضوع.

أشرف زكي في كلية الإعلام

ويذكر أن طمأن الدكتور أشرف زكي، الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، نافيًا ما تردد بشان تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على العودة للتمصيل مرة أخرى والوقوف أمام الكاميرات، فضلًا عن شائعة إصابته بألزهايمر، والتي لا أساس لها على الإطلاق.

أشرف زكي عن عادل إمام

وقال «زكي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى: "عادل إمام زي الفل ولسه واحد زميل كان عنده إمبارح بليل وقاله سلملي على أِرف زكي، ومن 10 أيام رن عليا وكان طلب مني حاجه عشان أعملهاله".

cred توقع عقد الرعاية البلاتيني لمهرجان القاهرة للدراما مع نقابة المهن التمثيلية

أعلنت شركة cred عن توقيع عقد رعايتها لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى بحضور كل من المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حيث تضمن التوقيع أن تحظى الشركة بالرعاية البلاتيني للمهرجان، والذي ستقام فعالياته يوم 21 سبتمبر بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، بمحور المشير بالقاهرة الجديدة، وتنظمه نقابة المهن التمثيلية ويترأسه الفنان الدكتور يحيى الفخراني.

أشرف زكي

يأتي قرار cred رعايتها للمهرجان في إطار  حرصها على دعم الحركة الثقافية والفنية، وإيمانًا منها بأهمية أن تكون جزءا من المشهد الثقافي والإبداعي ذي الأثر الاجتماعي والإنساني، خاصة وان الدراما هي جزء من قوة مصر الناعمة التي تشارك بشكل أساسي في تشكيل وجدان المشاهد المصري، وتوثق العديد من الأحداث والقضايا التي يمر بها المجتمع المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي