عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي عبدالله السعيد يكشف لـ تحيا مصر حقيقة حصول الأهلي على 4 مليون من أرصدة اللاعب

عبدالله السعيد لاعب
عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

ترددت بعض الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية التي تُفيد بحصول النادي الأهلي على 4 مليون جنيه من أرصدة لاعبه السابق عبدالله السعيد.

تحيا مصر

الحجز على أرصدة عبدالله السعيد

وكان قد تم الحجز  على أرصدة لاعب بيراميدز، بسبب مخالفته لقواعد التعاقد مع النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي، واللعب لنادي بيراميدز، في مخالفة لشروط العقد، والتي اشترطت توقيع غرامة قدرها 2 مليون دولار، في حال اللعب لنادي داخل مصر.

تحيا مصر يكشف حقيقة حصول الأهلي على أموال من أرصدة عبدالله السعيد

وفي هذا الصدد تواصل تحيا مصر مع هاني زهران محامي اللاعب، لمعرفة حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال محامي السعيد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ ده كلام غير صحيح، أكيد بيحاولوا ينفذوه  لكننا أنذرنا جميع البنوك بأن هناك دعاوى لرفع الحجز وبطلان أمر التنفيذ وبالتالي لا يجوز قانونا التنفيذ على الأموال المحجوزة لديهم إلا بعد صدور حكم نهائي  في الدعوى”.

وأضاف: “ ونحن قمان بإبلاغ المحاكم المصرية بأ ن هناك دعوى مرفوعة أمام القضاء السويسري، كما قمنا بالتواصل بالأمس مع البنوك للتأكد من ذلك وتم اخطارنا بأن الأموال محجوز عليها فقط وليس هناك أمر بالتنفيذ”.

بيان ضد النادي الأهلي من اتحاد اللاعبين المحترفين

وأدان اتحاد اللاعبين المحترفين معاملة النادي الأهلي، مع لاعبه السابق عبدالله السعيد، وذلك خلال بيان رسمي نشره ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وجاء في البيان التالي ذكره:

ندعو الأهلي للتوقف الفوري عن الدعاوي القانونية تجاه عبدالله السعيد، مشيراً إلى أن البند الذي وضعه الأهلي الذي يفيد بمنع بيع نادي أهلي جدة السعيدي لأي نادي مصري إلا بعد 3 مواسم، ولو حدث ذلك يُغرم اللاعب 3 مليون دولار، هو سلوك غير تنافسي.

وأضاف البيان أن بالرغم من فسخ السعيد عقده مع نادي أهلي جدة، وتعاقده مع فريق بيراميدز، إلا أن النادي الأهلي لم يتوقف عن الشكاوي، والتي كان الرفض هو حليفها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر البيان أن عبدالله السعيد، كان قد حصل على حكم من محكمة التحكيم الرياضي، بإيقاف تنفيذ القرار الصادر ضده، قبل أن ينجح الأهلي من خلال الاستئناف على الحكم، والحصول على حكم آخر يفيد بتجميد أرصدة اللاعب البنكية.

تابع موقع تحيا مصر علي